44

574 26 27
                                    

في مساء اليوم نفسه، كان سيهون جالسا يفكر بالخطأ الذي ارتكبه مع إيلا بأخر مرة، ومع ذلك لم يستطع أن يجد الخطأ، فقال القصة كلها لكاي، وصدم كاي عندما سمعه.

كاي: مالذي فعلته ايها الغبي؟؟؟؟ هل انت مجنون؟؟ إن إيلا معها حق بأن لا تكلمك!! لقد ارتكبت خطأ كبير هذه المرة، لن استطيع ان اساعدك!

سيهون: يالهي لهذه الدرجة!! ارجوك أخبرني كيف اتعامل معها!! لأنني يئست من هذا الوضع!!

كاي: حسنا حسنا، ولكن ذلك لن يكون بالمجان.

شرح كاي لسيهون كل ما يمكن أن يعرفه عن الفتاة وماذا تحب وكيف ينبغي التصرف معها عندما تحزن أو تغضب، وعلمه بعض الجمل الرومنسية أيضا 😂

________________________

ذهب سيهون الساعة الثامنة مساءا لمسكن بلاكبينك، فتحت روزي الباب.

روزي: سيهون! اهلا اهلا، لم ارك منذ زمن ايها الشقي! تفضل بالدخول.

سيهون: مرحبا بروزي، إنني مشغول الان لا استطيع الدخول، ولكني اريد إيلا، إنه أمر ضروري.

روزي: أنتظر، ماذا!؟ أليست معك؟

سيهون: ماذا تقصدين؟ لم التقي بها منذ اسبوعين!!

روزي: بعد أن انتهينا من التصوير اتصل عليها احد، واراد لقائها وظننا بأنه انت!!

سيهون: من الذي اتصل عليها؟

روزي: رقم غريب، لم تقل لنا من هو! حتى أنها بعد إنهاء المكالمة كان وجهها غريب قليلا، لم نكلمها أو نسألها شيء لاننا ظننا بأنه انت!

سيهون: لا اصدق ذلك!! اين يمكن أن تكون ومع من؟؟ انا قلق!

روزي: لا داعي لذلك، سترجع بعض قليل انا متأكدة!!

دخل سيهون ينتظر إيلا وجلس مع الفتيات وتحدثوا، ولكن باله كان قلق على إيلا طول الوقت، لاحظوا عليه الفتيات ذلك.

جيسو: اسمع يا سيهون، إن ايلا لا يخاف عليها، أنا متعودة عليها، إنها ترجع بوقت متأخر دائما

سيهون: ولكن المشكلة بأن سيارتها هنا وهي مع شخص غريب!! هذا هو الذي يقلقني.

_____________________________

في الصباح وصلت ايلا للمنتزه المهجور، وانتظرت قليلا، فرأت شخص يأتي من بعيد باتحاهها، كانت فتاة انيقة تضع نظارة وكمامة وقبعة، لم تتعرف إيلا عليها، فاقتربت الفتاة لعند إيلا.

(الفتاة)

(الفتاة)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الجوهرة المفقودة💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن