كان هناك بعض الساسانغ في الإرجاء مختبئين ويصورون الايدولز بكل حركة، فلم تُرد ايلا أن يتم تصويرها برفقة سيهون وهي تتكلم معه.
رأت ايلا من بعيد سيهون وڤيتا معا، حافظت على تعابيرها لكي لا يراها احد وكانت تقرر أن تكمل طريقها بدون أن تكلمه، لكن فجأة ترى ڤيتا متشبثة بسيهون ما أثار غيرة ايلا كثيرا لدرجة أنها لم تعد تسيطر على ملامحها.
-ايلا: ابتعد عني. (يا الهي ماذا يفعل الان، ماذا إن رآنا احد، هل فقد عقله؟)ايلا تتكلم بنفسها.
سيهون: هاذا تظنين انك تفعلي أمام حبيبتي يا ڤيتا؟ إن هذه الحركات تثير الشك، هل يمكنك أن تضعي حدود شخصية بيني وبينك في المرات القادمة؟
تدارك سيهون الوضع بسرعة لانه لا يريد أن يساء فهمه من قبل ايلا مثل المرات السابقة، فلم يهمه الساسانغ ولا الشائعات التي ستظهر بعد هذا الموقف، لكنه أصبح يدرك بأن ايلا اهم شيء لديه، وبنفس الوقت سيتخلص من ڤيتا المزعجة لفرقة اكسو وله.
ڤيتا: ما....ماذا تقصد سيهون؟
احرجت ڤيتا مثير وأصبح وجهها احمرا، فلم تتوقع أن يحدث ذلك ابدا، ظنت أنهم ليسوا على وفاق بسببها.
لم يرد سيهون عليها، بل بقي ممسكا بيد ايلا، أما ايلا كانت تضع تعابير استغراب وتعجب من تصرف سيهون.
ايلا بنفسها(ما الذي حصل بضبط بينهم!، اتمنى الا يرانا احد).
ذهبت ڤيتا مسرعة وهي مصدومة من ما قاله سيهون، افلتت ايلا يده بسرعة قبل أن يرهم أحد.
سيهون: ايلا.
ايلا: نعم.
نظر إليها لمدة ولم يقل شيئا.
ايلا: سيهون بماذا تفكر.
إحمر وجه سيهون فجأة وعاد لوعيه، أما ايلا مستغربة منه.
سيهون: اسف لقد سرحت للحظة، إذن هل يمكننا أن نخرج لمكان اليوم الليل؟ اريد أن أفسر لك ما يحصل مع ڤيتا.
ايلا: ح..حسنا لنتكلم لاحقا لاني قلقة من الوضع الان.
ذهبت ايلا مسرعة لان دورها هي ولوكاس اقترب، وبقي سيهون مكانه وهو يقول (سحقا لقد سرحت بشفاهها، هل انا منحرف لهذه الدرجة، سأذهب لاسال كاي.)
في الجانب الآخر، أخذ الساسانغ صور لسيهون وايلا وڤيتا معنا، أما الجمهور فكان ينتظر بفارغ الصبر أداء ايلا، لانها بكل مرة تقدم شيء مميز جدا.
قبل العرض بعشر دقائق بغرفة الاستراحة، تجهزا لوكاس وايلا.
(إيلا)
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...