18

677 34 3
                                    


إنه سيهون وبرفقته الفتاة تلك.

الفتاة: انا اسفة لإزعاجكم، لكنني نسيت قلم الحمرا خاصة ايرين معي، لذا اتيت لأعيده.

ايرين: ااه شكرا، كان عليكي الاحتفاظ به..

الفتاة: ااه معكي جيني من بلاكبينك، إنني احبك جداا!!!!هل يمكنني التقاط صورة معكما؟

التقطت صورة مع جيني وارين.

سيهون: كيف حالك يا جيني، لقد مرت فترة منذ أن رايتك.

جيني: إنني بخير، إنني لا رآك كثيرا أيضا!

هنا ايلا احست بأنه يتم تجاهلها من قبل الفتاة وسيهون ايضا، لم تتحمل ذلك.

الفتاة: إنني جائعة، اوبا سيهون هل ستصتحبني لتناول الغذاء؟🥰

سيهون: أجل.

وهنا بحركة سريعة من ايلا، اخذت قلم الحمرا من ايرين الذي كان لوناً احمر فاقع جريئ، ووضعت نظارتها.

ايلا: هل انطلق الان؟

ايرين: حسنا هيا، إلى اللقاء سيهون ويا...

الفتاة: اسمي كريستينا.

جيني: إلى اللقاء.

احست ايلا بغرور جدا، بأن تلك الفتاة تكرهها لحد الموت، وايضا سيهون تجاهلها.

سيهون بنفسه: هل شعرت بالغيرة، إن تعبيرها كانت لطيفة 😂اريد تقبيلها بتلك الشفاه المثيرة!

ذهبت الثلاث للتسوق ثم ذهبوا ليأكلو واخيرا، قامت بأخذهم لفة بالسيارة وشغلوا الاغاني، والتقطوا الكثير من الصور.

ايرين: لقد كان يوم ممتع حقا، اتمنى ان كررها، ولكن انا من ستاخذكم في المرة المقبلة.

جيني: اتفقنا، إلى اللقاء غزيزتي.

ايلا: إلى اللقاء ايرين،💚

وصلوا البيت، وبسرعة دخلت ايلا لغرفتها واستلقت بملابسها، ثم بكت بسبب ما حصل اليوم مع سيهون.

في اليوم التالي ذهبت ايلا إلى الصالة الرياضية، لتتدرب للعرض، فقد بقي يوم على المسابقة.

وهي تتدرب تذكرت كلام نانسي بأنها ستهزمها، فأقسمت على الفوز عليها، فبقيت تتدرب لليل.

رجعت منهكة تماما، فنامت نومة عميقة جدا.

يوم المسابقة، الجميع حضر وجلسوا في مقاعدهم، فبدأت المسابقات، اولا الجري بين الشباب ومن ثم الرمي بالسهم للفتيات والشباب ومن ثم الباليه للفتيات، وهذه الفقرة كانت رائعة جدا،لقد استمتع الجميع بالفعل، وبالطبع ايلا لم تشارك بأي منهم لكي لا تتعب نفسها قبل مسابقتها، فقد كانت مسابقة التزلج خاتمة المسابقات جميعها.

الجوهرة المفقودة💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن