قبل لحظات، ذهب سيهون ل جيسو.سيهون: أريد ايلا هذه الليلة..
جيسو: ماذا تقول؟😂الليلة؟😂
سيهون: لم اقصد ما فهمتيه انتي😂انتي تعرفين أن بيننا مشاكل، لذا اريد التكلم معها!
جيسو: ارجوك افعل ذلك وتصالح معها، إنها تبقى حزينة هذه الأيام ولا أعرف ماذا يمكن ان افعل لأجلها، فذلك سيؤثر على مرضها والمها! إنني أوصيك بها! لا اثق برجل غيرك معها.
سيهون: لا تقلقي سأتصرف، ولكن متى عمليتها؟
جيسو: أظن بعد أقل اسبوع!
_____________________
لحق سيهون إيلا، وعندما دخلت الغرفة، بقي هو بالخارج بالقرب من الباب، سمعها تسعل ولكنه لم يدخل بعد، لكي لا يقلقها، وبعدها بلحظات دخل، ورآها مستلقيه على الأريكة ومغمضة عيناها، قلق واقترب منها، وضع يده على خدها، فتحت ايلا عيناها وتوقعت بأن هذا سيهون من يده.
سيهون: هل أنت بخير؟
جلست ايلا، وردت عليه بدون أن تنظر له.
ايلا: ماذا تريد؟
سيهون: أريد التكلم معكي.
ايلا: لا اريد.
سيهون: أريد وضع حد للذي يحصل بيننا!لأنني غير مرتاح هكذا!
أحست ايلا بالضيق بصدرها أرادت البكاء من كلماته ولكنها سيطرت علي نفسها وأبقت نظراتها باردة.
________________
وصل سيهون بسيارته لمكان بعيد من مكان الحفلة لكي لا يراهم أحد واوقفها، ومعه ايلا التي لم تنظر لوجهه ولم تتكلم معه.
سيهون: ساكون صريح، بخصوص ما حدث معك ومع نانسي، لقد أسأت الفهم.
ايلا: إن الجميع اسآء للفهم، لذا لا يمكنني لومك!
سيهون: لكن ليست هذه المشكلة!، المشكلة هو بأن تصرفاتك لا تعجبني، أنتي لم تقولي لي ما هي المشكلة بينكم، لم تفسيري لي ما بكي وما الذي تمرين به، انكي تستمرين بالمكابرة والضغط على نفسك، لا تقولي لي بأني بخير، أعرف بأنك بأسوء حالتك الآن!!
لم تقل ايلا أي كلمة، بقت منزلة رأسها للاسفل وشعرها يغطي وجهها.
سيهون: ألا تريدين أن تقولي أي شيء، الا تريدين نفي ما أقوله عنك، أو أن تصرخي علي كما اعتدي فعله؟؟؟؟
ايلا: حسن..ا، أنا أعترف بأنني مخطئة بكل ما افعله معك، أنا س...سأكون حذرة بالمستقبل، وانا اسفة على تخيب ظنك بي، سأرحل.
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
عاطفيةمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...