قبل لحظات خرجوا سيهون ونانسي لشراء مشروب، واثناء مشيهم.
نانسي: أنا اسفة يا سيهون.
سيهون: على ماذا؟
نانسي: على ما فعلته إيلا، وأريدك أن تعرف بأنني لم اكن واعية لما افعل وانتي نادمة جدا، أما الآن وبفضل إيلا قد أصبحت شخصا ناضجا.
وضع سيهون يده على رأسها، وأصبح يربت عليه.
سيهون: لا بأس كل ذلك انتهى الان، وانا سعيد بأنك اصبحت أفضل، ويبدو بأنك اصبحت قريبة جدا من ايلا، وأتمنى أن تعتني بها.
نانسي: لست أنا التي أخذت الخطوة الأولى من الصلح، بل إيلا، إنها حقا شخص يستطيع بأن يؤثر على الذين من حولها، وتغيرهم للأفضل، أنك محظوظ لامتلاكك إنسانة مثلها.
سيهون بمزاح: الكل يقول لي بأني محظوظ على امتلاكها ولكن ما ما تفعله لي هو الصراخ😂
وأصبحوا يضحكون.
___________________________
في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، كان البلينكز جميعهم والفانز اختاروا لقب ل إيلا، وذلك بعد أن فعلت أكبر صفحات المعجبين باختياره وسؤال الناس إن كان سيناسبها، واللقب هو (الجوهرة المفقودة) ولهذا اللقب معنى كبير، فهو يعكس قصة إيلا تقريبا فهي في الأساس كان يحب أن تترسم مع بلاكبينك في 2016 ولكن لظروف مجهولة سافرت خارج كوريا وبعد أربع سنين رجعت للفرقة بجمالها وموهبتها وسحر عيناها الذي سيطر على الجميع، وتكرر هذا مرة أخرى قبل خمس شهور عندما سافرت إيلا وانقطعت الاخبار عنها، ولكنها رجعت بالأخير، لذا البلينكز رأوا بأن هذا اللقب مناسب جدا!! فبلاكبينك صندوق مجوهرات وإيلا جوهرة من جواهره ولكنها كانت مفقودة.
تداول الناس هذا اللقب، وأصبح تريند وحديث الجميع، لذا أصدر قرار من شركة الوايجي بعد أن لاحظوا بأنه يناسبها، بأن يصبح لقب رسمي ل إيلا، وبذلك أصبح لدى إيلا لقبل مميز وعميق المعنى💛
__________________________
وصل سيهون ونانسي للغرفة، وقبل أن يدخلا سمعو صوت ڤيتا تبكي وتصرخ قائلة: إيلا، ارجوكي استيقظي!
دخل سيهون بسرعة ورأى إيلا على الأرض وتنزف دما من مكان عمليتها! وڤيا بجانبها تبكي، صدم من حالتها، وهرع إليها بسرعة، ووضع يده مكان النزيف.
سيهون يصرخ: نانسي استدعي الطبيب بسرعة!!!!
نانسي تبكي: حاض...حاضر...
اقترب سيهون من ايلا ووضع رأسه على رأسها.
سيهون: أنت ستكونين بخير! لا تقلقي، أنا بجانبك؟؟
أتى الطبيب، وخرجوا حينها من الغرفة، ونقلوا إيلا الى غرفة العمليات لأن مكان العملية فتح، لذا يجب عليهم إعادة إغلاقه.
كان سيهون وڤيتا ونانسي ينتظرون بالخارج، مان الوضع موترا جدا بالنسبة لسيهون ونانسي.
سيهون: ڤيتا، ماذا حدث لها؟؟
ڤيتا تبكي: أنا...انا لا اعرف، لكنها قالت لي بأنها ستذهب للخارج لاستنشاق الهواء، حاولت منعها لكنها أصرت، وبعدها سقطت على الأرض، هذا الذي حصل💔😭
بالطبع كانت ڤيتا تكذب، وتمثل بأنها متأثرة وخائفة وهي فرحة جدا من الداخل لما أصاب إيلا، وقبل دخول سيهون ونانسي للغرفة، مثلت بأنها تبكي على إيلا.
نانسي: هل انتي متأكدة بأنك لم تفعلي شيء ل إيلا؟
كانت نانسي غاضبة جدا ومتأكدة بأن الذي حدث ل إيلا ليس حادث، بل من فعل ڤيتا.
ڤيتا تبكي: هل تحاولين أن تضعي اللوم علي!؟ هل خائفة على إيلا أكثر منك😭
نانسي: يا للهراء!!
سيهون: يكفي، انتما الاثنتين، اهدئا! إن الاهم الان صحتها.
ڤيتا: سيهون أنا سأغادر، إن تحسنت إيلاج راسلني ولطمني! اراك لاحقا💜
سيهون: وداعا.
غادرت ڤيتا.
نانسي: أليس ذلك واضحا، لقد فعلت شيئا ل إيلا، لم أكن مطمأنة لها من اول ما رأيتها!
سيهون: لا تتهمينها، ربما كانت مجرد حادثة، وايضا عندما تستيقظ إيلاج سنسألها، أما الآن غادري، وانا سأبقى عندها طيلة الليل، وسأطمنك عليها، هيا لقد تعبتي اليوم.
غادرت نانسي وبقى سيهون ينتظر إيلا، وبعد ساعة خرج الطبيب من الغرفة.
سيهون: أخبريني كيف حالها؟
الطبيب: لقد فتح جرحها لذا أعدنا تخيطه، ستكون بخير وهذا ليس خطرا، ولكنها فقدت دما كثيرا، لذا يجب أن تعتني بها جيدا هذه الأيام، ويبدو بأنها تعرضت لنوبة هلع قبل أن يفتح جرحها! لذا أريدكم الا تعرضوها للخوف أو الحزن، لأن ذلك سيؤثر على صحتها.
سيهون: نوبه هلع؟؟؟
_____________________
❄️يتبع❄️
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...