ايلا: ما..ماذاااسيهون: اصمتي قليلا، إنك بطيئة بالمشي ومتعبة أيضا.
لم تتكلم ايلا وشعرت بالحرج.
وصلوا البيت وسيهون يحمل ايلا التي كانت شبه نائمة، دخل سيهون ووضعها على الأريكة وخلع لها حذائها وغطاها جيدا.سيهون: أنا لا أستطيع إلا الاهتمام بكي رغم الذي تفعلينه، ولا استطيع مقاومتك عند تبتسمين وتضحكين، لقد قدتني للجنون يا إيلا.
اقترب سيهون من وجهها كثيرا، ووضع يده على شعرها وأصبح يربت عليها، ولكن لم يعرف بأن ايلا كانت تسمعه لأنها استيقظت عندما خلع حذائها😂
اقترب سيهون من شفتيها أكثر واكثر، وقبلها قبلة سريعة، وابتعد عنها.سيهون: ليلة سعيدة 💓
وذهب سيهون.
ايلا: لقد...لقد قبلنيييييي!!!!!لا اصدق ، يجب أن أخبر الفتيات، لا لن أخبرهم، يإلهي ماذا افعل!، انا لا اعرف مشاعري مختلطة بين الفرح والحزن، هل سعيدة لانه يحبني، لكنني ليست سعيدة لانه لم يأخذ الاذن مني ليقبلني، أليست الفتيات يتركن احبائهم عندما يفعلون هكذا، ماذا افعل!!!
أصبحت ايلا مشوشة قليلا بعد القبلة، ولكنها تحسنت😂
____________
في شركة ديسباتش، كان هناك اجتماع بين مدراء الشركة.
المدير سان: إن الوضع هادئ هذه الأيام أليس كذلك! اقصد الم يحن الوقت لفضح أحد أو الكشف عن مواعدة؟
المدير كين: نحن نكشف عن المواعدات فقط في رأس السنة، لذا دعنا لا نفعل ذلك، أما فضح ايدول أيضا لن نفعل ذلك، الم ترى كيف كانت ردة فعل مدراء شركات الترفيه، سنصبح بمشاكل معهم هكذا.
المدير سان: إذا ماذا نفعل، نريد خطة جديدة.
مساعد المدير سان: هل يمكنني يا سيدي أن اقترح شيء؟
المدير سان: اووه ميكي، بالطبع تفضل.
ميكي: لدي بعض الأشخاص وضعتهم كمانجرز لأحد الفرق، وكان هناك مشكلة بين بعض الايدولز، ولدي فيديوهاتهم😏.
مدير سان: من هؤلاء الايدولز، يجب أن يكونوا مشهورين لكي يهتم بها مستخدمين الانترنت.
ميكي: نانسي وايلا.
مدير كين: هذا رائع جدا😼
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...