كان سوهو ينتظر إيلا لكي ترجع ويسألها عن نوع جيسو المفضل بالرجال😅.سوهو: لماذا لم ترجع بعد!!، سيهون، اذهب واطمئن عليها.
سيهون: ماذااا، ألا ترى أنني العب!!!.
سوهو: أنا أمك، سأحرمك من المصروف😈
سيهون: يااا حسنا😡، خذ اكمل لعبتي، ولا تخسر.
ذهب سيهون ليراها، فوجدها ملقية على الكرسي واضعة يدها على بطنها وتسعل دما، لقد صدم لدرجة لم يستطع الكلام.
سيهون: إيلااااااا، مالذي يجري، مابكي، هل انتي بخير؟؟؟؟؟؟!!!
امسك يداها التي كانتا ترتجفان، ايلا كانت نصف غائبة عن الوعي، فتحت عيناها قليلا، ورأت سيهون أمامها مع تعابير ووجهه الخائفة جدا، ابتسمت ابتسامه خفيفة، وقالت: هل ان... انت هنا.... من.. من أجلي.
اغمضت عيناها ووضعت رأسها على كتف سيهون.لامست كلماتها قلب سيهون، فندم عما يفعله معها دائما، لا يعلم لماذا هذا الشعور يأتي له بهذه اللحظات.
سيهون وهو يصرخ: افيقي يا غبيةةةةة، لا تغلقي عيناكي، سووهوووو تعال بسرعة!!!!!!!!!
سوهو: ما هذا بحق الجحيم، ما بها، إيلا... إيلااااا!!!!!
أتت ممرضة ايلا من الجزء الأمامي من الطائرة، فحصتها واعتنت بها.
في الخارج عند اكسو
كاي: مالذي حدث يا سيهون، من أين جاء كل ذلك الدم.
سيهون: لقد قلت لكم الف مرة لا أعرف، لقد ذهبت لأراها ووجدتها على حالها.
كان الجميع قلقين على إيلا، خصوصا سيهون.
تشين: متى ستخرج الممرضة، مالذي يحدث بالداخل!!!
الممرضة خرجت من غرفة الفحص في الطائرة.
سوهو: ما بها، هل هي بخير الان!؟
الممرضة: نعم إنها بخير ، وهي نائمة الان.
تشان: إذا لما كانت تسعل دما؟
الممرضة: ألم تقل لكم ايلا!!
سيهون بقلق: تقول ماذا!؟
الممرضة: لديها التهاب في القولون، منذ أن كانت في سن 15 ولكنها لم تخضع لأي عملية جراحية، بسبب خوفها من العمليات، على كل حدث كل هذا لأنها لم تتناول دوائها لمدة طويلة، اذا ستكون بخير ان أخذته.
شعر الجميع بالحزن ولكن الأهم من ذلك انها بخير.
تشان: تلك الغبية، تهمل نفسها هكذا، لقد سقط قلبي😣
سيهون: سأدخل لأراها.
بيكهيون: ألم أقل لكم، انه يحبها.
سوهو: انهم مناسبين لبعض.
كاي: لكنه اكثر شخص يستفزها هههه.
تشين: ذلك هو الحب.
سوهو: ااه صحيح، إيلا لم تقل لي مانوع الرجال المفضل لجيسو😂
دخل سيهون لعند ايلا، كان نائمة كالملائكة، جلس بجانبها، وأمسك يداها ووضع الأخرى على خدها.
سيهون بصوت رقيق: الان يداكي لا ترتجف♥️😴
شدت إيلا على يده، واتجهت نحوه وعانقت يده وهي نائمة ومطمأنة، ابتسم سيهون واقترب نحو وجهها، وقبلها على جبينها بلطف......
(سيهون وايلا)
💋يتبع💋
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...