34

581 26 18
                                    


عند اكسو، كان سيهون جالسا يفكر ماذا تفعله الان ايلا، وفجأة احس بشعور غريب، لم يطمأن ابدا لذلك الشعور.

سيهون: إنني قلق على ايلا.

كاي: ما الذي تقوله؟ من ماذا قلق؟

سيهون: اشعر بأن شيئا حصل معها.

كاي: هدئ من روعك، إن العاشقين أمثالك يشعرون هكذا عندما يشتاقون لحبيبتهم.

سيهون: لا تكن سخيفا!! عاشق؟؟؟ماهذا الهراء!؟

بيكهيون: إن كنت قلق اتصل عليها!

سيهون: بالطبع لن افعل، هي من يجب أن تتصل وتعتذر.

سوهو: يا شباب مارأيكم أن نخرج ونشرب؟ لقد انتهينا من الترويج والعمل، لذا لنحتفل.

تحمس الاعضاء وخرجوا للشرب، لكن سيهون لم مرتاحا ابدا!!

_________________

في اليوم التالي، الممرضة تتصل على الرئيس.

الرئيس: ااه مرحبا بك، كيف الاحوال؟ من المفترض أن ترجعوا اليوم لكوريا، هل تغير موعد الطائرة؟

الممرضة: لدي أخبار سيئة!!! إنها ايلا.

الرئيس: ما بها؟؟؟؟؟؟

الممرضة: لقد كان كل شيء يسير على ما يرام ولم تكن تشعر بالتعب، ولكننا وبمجرد أن انتهينا من التصوير، عادت للفندق، ولم أعلم ما حصل لها، وجدناها اليوم فاقدة الوعي بالغرفة!!! لم تفتح عيناها للأن، أنا بالمشفى، وأخشى أنه يجب أن تجري العلمية هنا والان بأمريكا، لأن حالتها لا تسمح للتأجيل أكثر من ذلك!

الرئيس: ما الذي يحدث بحق الجحيم!!!!!إن سلامتها أهم من كل شيء!!! اسمعي مني ما سأقوله جيدا، أجري العملية لها اليوم، وسيبقى أمر عمليتها سرا، لا اريد القول حتى لأعضاء الفرقة.

الممرضة: ولكن لماذا؟

الرئيس: أنا أعرف ايلا جيدا، لا تحب أن تظهر للناس ضعفها وألمها، لذا سأكون حزينة ومحبطة إن حدث ذلك.

الممرضة: حسنا وماذا عن العودة لكوريا!؟ إن ايلا تحتاج لشهر لتتعافى وتتحرك.

الرئيس: لا مشكلة يمكنكم البقاء لشهر أخر، سأقول للجميع بأن لديها عمل إضافي، لذا إعتني بها جيدا، إنني اعتمد عليكي.

______________________

نزلت أغنية روزي المنفردة، وبدأت بالترويج لها، كانت مشغولة بها وسعيدة لترسيمها المنفرد، وقد فازت بأول برنامج موسيقي، كانو الفتيات في الكواليس يشجعونها ويدعمونها.

الجوهرة المفقودة💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن