التفت ايلا لترى.ايلا: سي...سيهون!!
قبل ساعة عند اكسو:
تشان: هيا متى ستبدأ الحلقة؟
تشين: لقد بدات، اووه لقد نفذت المسليات، من سيذهب ليشتري؟
سوهو: انا ذهبت المرة الماضية.
كاي: أنا مشغول الان.
بيكهيون: سيهون، اذهب أنت.
سيهون: افففف حسنا😡
خرج سيهون.
كاي: إنه يحتاج أن يتنفس قليلا، الم تلاحظوا كم هو متدايق من ايلا جدا!!
سوهو: اريد أن أعرف متى سيكبرون ويكفون عن القتال!!
اشترى سيهون وهو في طريقه للعودة رأى سيارة ايلا أمام الحديقة، فنزل من سيارته ليرى، فسمع أحد يبكي، اقترب، فوجد ايلا جالسة لوحدها، التفت ايلا.
ايلا: سي...سيهون!!
بقي يحدق بها، لم يتكلم اي احد منهما لدقيقة، مسحت ايلا دموعها، وقررت الذهاب، فوقفت وتوجهت للسيارة.
سيهون: انتظري.
توقفت ايلا.
سيهون: لماذا تبكين؟هل تشعرين بالألم؟؟؟
ايلا وهي تبكي: أحقا تسألني، ن...نعم أشعر بالألم، بألم شديد بقلبي، مهما فعلت من اشياء جيدة، إلا أنه يبقى يؤلمني من أشخاص احبهم كثيراً.( انفجرت من البكاء).
سيهون: اي...ايلا انا...
ايلا: لا تكمل، لا اريد سماع شيء، انا فقط أريد.... أريد....
لم تستطع ايلا إكمال كلامها، انهارت على الأرض من الألم والضغط الشديد التي تمر به، امسك سيهون ايلا ووضعها على حضنه مصدوما.
سيهون: ايلاااااا، يا غبية، أنا آسف على ما قلته، لذا انهضي هياااا!!! هل اخذكي للمشفى؟؟؟
افاقت ايلا وابتعدت عن سيهون بسرعة.
ايلا: لا انا بخير، سأذهب.
سيهون: هل انتي غبية، إنك مريضة، انظري لوجهك يبدو مثل الاموات، سأوصلك انا.
ايلا: لا اريد، لقد اتيت بسيارتي، لذا استطيع الذهاب بمفردي.
سيهون: إنك عنيدة، سأوصلك بسيارتك وارجع مشيا لسيارتي.
أحست ايلا بدوار، لذا قبلت، ساعدها سيهون بالمشي للسيارة، فقد كانت في حالة يرثى لها.جلست ايلا، ساق سيهون ولم يتكلم اي منهما بكلمة، لقد كان الجو هادئا، قرر سيهون كسر الهدوء.
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...