رجعت ايلا للوطن، ولكن المفاجأة بأنها كانت جالسة على كرسي متحرك، وتضع كمامة ومنزلة رأسها للأسفل، الناس والفانز صورها، وتم تداول صورها على الانستقرام.بعض التعليقات على الصور.
[مستخدم565]: إنني متفاجأ جدا!!! إيلا!!! واخيرا قد رأيناها، لم يتوقع أحد بأنها خارج البلد، ولكن بحق السماء مابها؟
[مستخدم890]: لقد اقلقتني عليكي، لقد خفت انكي تأثرتي بتعليقات وفعلتي شيئا لنفسك، لقد اشتقت لك جدا.
[مستخدم654]: كانت كوريا غير جميلة بدونك، والان قد اكتملت فرقة بلاكبينك.
[مستخدم543]: ألا تظنون بأنها ذهبت للخارج لعمل عملية ورجعت؟ هذا احتمال كبير، أليس كذلك؟
لقد كان المطار مزدحما بالناس وبعض الفانز، وايضا كان هناك بعض الاعلاميين، الذين تجمعوا عليها، وأصواتهم من حولها جعلها تصاب بالدوار.
معجب: إيلا، ارجوكي قولي بأنني بخير، أننا افتقدناكي!!
إعلامي: إيلا هل يمكنكي الإجابة على سؤال واحد فقط، ارجوك!! اين اختفيتي كل هذه المدة؟ ومع من كنت؟ هناك شائعات عنكي بأنكي انتحرتي, كيف تردين على ذلك؟
معجب: هل يمكنني أخذ صورة، ارجوكي!!
تجمع الأمن حول إيلا أكثر، ووصلت اخيرا للسيارة.
المانجر: يا لهم من مزعجين!! هل انتي بخير يا ايلا؟
لم تستطع إيلا أن تتكلم كثيرا من العملية فنصحها الطبيب بعدم التكلم أو الغناء لفترة، فأجابته بصوت رقيق هابط.
ايلا: إن..ان مكان العملية يؤلمني، اعت...اعتقد لأنني تحركت من الكرسي.
المانجر: سنذهب للمشفى على اي حال، ستبقين هناك اسبوع، لأن حالتك غير مستقرة بعد، إنها أوامر من الرئيس.
عندما سمعت ايلا بأنها ستبقى اسبوع اخر في المشفى، خافت كثيرا وضاق قلبها وانزعجت، ولكنها مضطرة لذلك، فلم يكن لديها خيار.
_______________________
أول ما نشرت صور ايلا بأنها عادت، رأتها الفتيات وجن جنونهم، فاتصلوا على الرئيس، وقال لهم بأنها ستذهب لمشفى سيؤل، فذهبوا الفتيات لهناك، وصلوا، ودخلوا الغرفة التي بها ايلا، كانت ايلا مخدرة بإبرة فنامت، وبالطبع حالما رأوها الفتيات بدأو بالبكاء ما عدا جيسو 😂جلست روزي بجانبها ومسكت يدها.
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...