33

588 29 19
                                    

بعد اسبوع:

استمروا اكسو بتحقيق النجاحات بأغنيتهم الجديدة، وكانت الاغنية تريند في كثير من الدول.

تشان: أليس ذلك مملا؟؟؟ لقد تعبت من الترويج!!

سوهو: يالك من غبي، لم يمضي اسبوع بعد!!! ستستمر بهذا العمل الجاد لشهرين على الاكثر، وبعدها ستأخذون إجازة.

كاي: إنني مشتاق لجيني!!!!!لا تستطيع تحمل شهرين بدونها!!

تشين: إذهب معها بموعد، إن هذا ليس صعبا!!

كاي: لقد سافرت أيها الغبي إلى باريس وستبقى لشهرين.

سوهو: ههههه يالك من مسكين إن جيسو سافرت أيضا، ولكنها ستبقى شهر.

سيهون: كيف لهم أن يتركوا إيلا لوحدها!!إنها مريضة.

بيكهيون: ههه يبدو أنها لم تقل لك.

سيهون: تقول ماذا؟

بيكهيون: أنها سافرت لأمريكا قبل اسبوع.

صدم سيهون لأن ايلا لم تقول له ولم تودعه حتى ولأنها مريضة ولا يجب أن تتعب نفسها، غضب كالعادة من تصرفاتها الطائشة.

سيهون: من قال لك؟

بيكهيون: لقد ذهبت ايلا ل ايو كي تودعها قبل ذهابها، وايو قالت لي بأنها ستبقى لشهرين أو أكثر، لديها بطولة فلم.

سيهون: لم اعد اتحمل تصرفاتها!!!! إنها لا تقول لي شيئا!!!! وكأننا غير موجود بحياتها!!! اريد أن اعرف ماذا أعني لها!!!!

سوهو: أهدىء يا رجل، ربما لديها أسبابها....

سيهون: لا يوجد شيء من هذا القبيل، لذا يا رفاق لا أريد أن أسمع عنها شيئا لأنني انزعجت!!

خرج من الغرفة بغضب.

كاي: ما الحل معهم؟؟

سوهو: لا يمكننا فعل شيء لأن إيلا ليست موجودة!

________________________

نزلت أغنية مومولاند بتعاون مع أحد مغني التيك توك، ونجحت جدا، وايضا لم يكن هناك تعليقات سلبية وكارهة ل نانسي، وكل هذا بفضل ايلا.

(الاغنية)

اتصلت نانسي ل ايلا لتخبرها بإنجازاتها الأخيرة، لكنها لن تجب،. فاتصلت على ايو، واخبرتها ايو بأنها سافرت.

الجوهرة المفقودة💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن