إيلا: اتركني وحدي، ارجوك!!! انا متعبة من كل شيء الان!💔صعدت لغرفتها وهي تبكي وأغلقت الباب.
استآء سيهون من وضع إيلا، أراد أن يساعدها ويخفف عليها، لكنها ترفض، فغادر.
_____________________
رجعت ساكورا للمسكن، وعند فتحها للباب، رأت أمامها ڤيتا، أصبحت ترجف من الخوف.
ڤيتا: أين كنتي ايتها العاهرة اللعينة؟؟
ساكورا متوترة: كنت عند ازور عائلتي!!صدقيني.
ڤيتا: ادخلي بسرعة ايتها الحقيرة واغسلي ملابسي والا ضربتك! افهمتي؟ وايضا كيف تخرجين بدون أن تقولي لي، ها؟
سحبت ڤيتا ساكورا من شعرها، واحضرت ماء ساخن وأحرقت يدها.
ساكورا تبكي : ارجوكي لاااااا، هذا يكفي، إنه مؤلمممم!!!!
ڤيتا تضحك: ابكي أكثر، احب سماع المك! ههههه.
اما العضوات البقية، قاموا بتصوير ڤيتا من بعيد وهي تحرق ساكورا.
__________________________
تم تنزيل أغنية بلاكبينك، وكالعادة كانت بغاية الروعة والقوة والفخامة، فكان المفهوم هذه المرة مختلف تماما، وبدأو بالترويج للأغنية لأسبوعين فقط، وكالعادة حصلوا على المركز الأول بجميع المسابقات، وسبب أنهم استمروا بترويج لأسبوعين فقط وليس أكثر، أن هناك حفلة توزيع جوائز 2020 وستحضرها أكبر وأقوى الفرق، لذا المنافسة ستكون قوية جدا، وفي هذا الوقت كان الجميع يتدرب للحفلة.
_____________________
بلاكبينك يتدربون في المسرح قبل الحفلة بيومين.
جيسو: عمل جيد يا فتيات، انتهينا واخيرا، ولكن إيلا لديك تدريب مع لوكاس من انسيتي، لذا لا تنسي ذلك، ولا تتعبي نفسك كثيرا يا حلوتي!!
ايلا: انا متوترة الا اتأقلم معه!!
غادروا الفتيات وبقيت ايلا تنتظر لوكاس ليبدأو التدرب، حينما وصل رحبت به ايلا وتعرفوا على بعض، وزال القلق من ايلا، فبدأو بالتدرب، وكان عرضهم هو غناء اغنية شاكيرا(hips don't lie)، هي ستغني دور شاكيرا، أما لوكاس فسيؤدي الراب في الاغنية، انتهوا من التدريب، وجلسوا ليأكلوا.
(لوكاس)
لوكاس: أتمنى أن يحبوا الجمهور العرض!
ايلا: وانا ايضا!! إنني قلقة بأن لا يتفاعلوا مع الاغنية أو يغنوا معنا! لأنها باللغة الإنجليزية.
لوكاس: هذا صحيح، إنه أمر مقلق.
وفجأة وهم يتناولون الطعام، أتت نانسي.
نانسي: هاي.
ايلا: نانسي مرحبا بك، لم ارك منذ مدة، ااهه سأعرفك على لوكاس إنه.......
أصبحت نانسي تضحك، امسك لوكاس بيد نانسي.
نانسي: لقد نسيت أن أخبرك، انا وهو نتواعد..
ايلا: ماذا؟ منذ متى! لم تقولي لي!!
نانسي: لم أكن اراكي كثيرا، لذالك لم اقل لك، إذا ماذا تفعلون؟
لوكاس: الم اقل لكي، سنؤدي عرض في الحفل!
نانسي: حقااا! ياالروعة، هل انتهيتم من التدرب!؟ اريد أن ارى العرض!
ايلا: في الحقيقة ستغارين على لوكاس خلال عرضنا، هناك بعض الحركات المثيرة التي سأقوم بها، ههه إن هذا محرج!!!
نانسي: لا لم اغار منكي بالطبع، ولكن سيكون ذلك مفيد لي، لانه هناك شائعات خرجت بأننا نتواعد، وعندما تقومين بالعرض معه، ستزول تلك الشائعات عني، وتنتقل لك😂
اصبحوا يضحكوا ومن ثم غادر لوكاس ونانسي معا، وغادرت ايلا.
_________________________
الساعة الحادية عشر ليلا، ذهبت ايلا لتقود سيارتها ليلا كالعادة، وكان برأسها الكثير من الأمور لتفكر بها، وبينما هي تفكر قاطع تفكيرها اتصال من أحد.
المتكلم: مرحبا.
ايلا: من؟
المتكلم: إنها انا ڤيتا، هل يمكن أن نتقابل الان؟
_______________________
✳️يتبع✳️
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...