بعد مرور شهران، تم الانتهاء من تصوير فيديو كليب لفرقة بلاك بينك.جيني: انا منهكة.
ليسا: واخيرا انتهينا من آخر لقطة😴
جيسو: لا ترتاحوا كثيرا، سنبدأ بالترويجات بعد اسبوع.
وفي وقت انتهاء الفتيات من التصوير، تم تنزيل اغنية اكسو الجديدة، ويبدوا بأنهم سيلتقون في بعض ترويجاتهم.
روزي: ااه انظروا ي فتيات، اكسو نزلوا اغنيتهم الان.
جيني: دعيني ارى، كاي خاصتي سيكون جميلا كالعادة بالطبع.
روزي: بل تشانيول سيكون سكشي وأجمل.
جيني: بل كاي...
جيسو: يكفييي.
إيلا: دعينا نراه معا.
كانت إيلا تحب اغاني بتس
قوت سفن واكسو ولكن كانت تفضل اكسو كثيرا لمفهومهم الغامض، انتهوا من مشاهدتها، ولكن جيني وروزي اعادوها ثلاث مرات😂ايلا: ما أجملها، حقا انهم مبدعون.
ليسا: يبدوا بأنهم تعبوا على الرقصة، انه متقن.
إيلا قامت بأخذ الفتيات إلى المطعم للاحتفال بانتهاء الفيديو، وقامت بأخذهم بسيارتها الرينج روفر.
جيسو: إنك ماهرة بسياقة السيارات، ولكني لا أعرف كيف سمح لكي رئيس الوايجي بالقيادة، مع انه ممنوع لنا.إيلا: لقد هددته هههههه، أقصد أخذته بجولة بالسيارة، وقال عني محترفة😂
ليسا: قويةةة حبيبتي 😂
وهم بالطريق كان هناك سيارة فيراي مسرعة جدا وقد تعدت السرعة المحددة للطريق، كانت ستصتدم ب إيلا.
جيسو: احذرييييييييي، سنصتدم.
ولكن إيلا تداركت الوضع، واوقفتها في الوقت المناسب، فلديها خبرة كبيرة بالسيارات، وسيارة الفراري وتوقفت أيضا.
روزي: لهذا السبب سمح لكي بالقيادة،اههه.
إيلا: هل أنتن بخير؟؟ اااه من هذا الغبي الذي يقود بهذه السرعة، سأراه😡
خرجت أيلا، وخرج صاحب سيارة الفيراي.
كان صاحي السيارة يرتدي كمامة وقبعة، ولم يظهر وجهه، ولكنه كان طويلاا جدا.
إيلا: ههيي أنت ما هي مشكلتك بالسرعة؟؟ هل تريدني ان اتصل بالشرطة؟؟
صاحب السيارة تفاجأ وبقي صامتا.
إيلا: اجبني، اتعلم لقد كنت ستصتدم بي، ماذا ستفعل بعدها!!!
خلع صاحب السيارة الكمامة والقبعة.
إيلا تقول بنفسها: سي... سيهووون من اكسو!!!؟
"" "" "" "" "" "" "
💛 يتبع💛
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...