صدمت إيلا من الخبر، لم تكن تود الذهاب وحدها هناك، لم ترد أن تبقى وحيدة مره اخرى.ايلا: انتظر!!!هل يمكن لأحد الفتيات المجيء معي؟ سأشعر بالوحدة بمفردي!!
الرئيس: للأسف لا يمكن لأنهم سافروا جميعهم اليوم، لدى الجميع مناسبات والمقابلات لذا سيغيبون لشهر على الأكثر.
ايلا: لكنني لم اودعهم!!!
الرئيس: أنا آسف، وايضا لقد أجلنا موعد عمليتك لبعد شهرين.
غادرت ايلا محبطة جدا وحزينة لأنها ستسافر وحدها وتترك كوريا مرة أخرى وايضا لأن الفتيات لم يودعوها عندما سافروا، عادت للبيت وجهزت حقيبة السفر لأن موعد الطائرة كان في الصباح الباكر الساعة الثالثة صباحا.
ايلا: لكنني لا أحب البقاء وحدي!!
__________________
حل الليل، وذهبت ايلا لبيت ايو لتوعدها.
ايلا: سأغيب هذه المرة لمدة طويلة، لذا اتيت لأودعك.
ايو: سأشتاق اليك حقا، ارجوكي لا تغيبي كالمرة السابقة.
ايلا: بالطبع لن افعل، فأنا أصبحت عضوة من فرقة بلاكبينك، ولكنني اريد أن أوصيك على نانسي، اهتمي بها جيدا.
غادرت ايلا وهي بطريقها للبيت شعرت بحزن وضيق بقلبها لأنها ستغادر، واحست بأن شيئا سيئا سيحدث!!إنه شعور لا اكثر، لكنه يؤلم.
ايلا: إن هذا الشعور يشبه شعوري عندما غادرت كوريا قبل ست سنوات، ولكن الفرق بأن هذه المرة لا يوجد عندي ما اخسره، فمات والداي وانتهى الأمر💔
قررت ايلا أن تتصل ايلا بسيهون، فهي عندما تتكلم معه تتحسن وتنسى همومها، وايضا لتودعه، اتصلت عليه، لكنه لم يجيب، واتصلت مرة أخرى فلم يجب ايضا، واتصلت مرة أخرى فأغلق الخط.
ايلا: ماذاا؟ لقد اقفل الخط بوجهي؟؟ ياله من متعجرف.
_____________________
تم تنزيل أغنية اكسو الجديدة، لقد كانت رائعة جدا، وتلقت أعجابات كثيرة من المعجبين، فبدأ اكسو لترويج لها وكانوا جدا منشغلين هذه الأيام.بعد عرض اكسو للأغنية في الكواليس:
سوهو: إنها اصعب رقصة نرقصها للآن، أليس كذلك؟
كاي: معك حق!!!!
ببكيهيون: هل ستؤدي عرض غدا ايضا؟
تشين: أجل وايضا لدينا مقابلتين.
وبينما هم بغرفة الاستراخة دخلت عليهم الفتاة التي عملت جلسة تصوير مع سيهون، وهي ايضا فتاة ستترسم في فرقة جديدة لشركة اس ام ولكن لم يتم الإعلان، اسمها( ڤينا)استغرب الاعضاء من فعلتها هذه.
سيهون: ماذا تفعلين هنا؟
ڤينا: لقد عملتم بجد، عرضكم كان الاروع.
تشان باستغراب: شك..شكرا لك!
ڤينا: اوبا الم توعدني بأنك سيتناول معي الطعام؟؟
كانت تكلم سيهون.
سيهون: بلى.
ڤينا: إذا أنا متفرغة اليوم مساءا، سأراك في المطعم.
خرجت ڤيتا.
سوهو: من هذه الغبية؟
سيهون: إنها فتاة عملت معها حاسة تصوير وايضا ستترسم في فرقة جديدة بآلاس ام، تصطظن بأنني معجب بها، إنها مزعجة ولا يمكنني التخلص منها.
كاي: يالك من مسكين، هل ستذهب؟
سيهون: إنني مجبور.
في المساء ذهبوا إلى مطعم وطلبوا الطعام، بينما هم يأكلون مدت ڤيتا يدها لفم سيهون لتطعمه بيدها.
ڤيتا: تناولها من يدي، هيا هل ستخجل فتاة جميلة مثلي؟
تذكر سيهون ايلا بهذا الموقف عندما كان يطعمها، فانزعج من أن ڤيتا أمامه وليس ايلا، فأبعد يدها من أمامه فسقط الطعام على قميص سيهون.
ڤيتا: إنني اسفه سيهونييي، هل تنظيفها لأجلك؟
اقتربت لتمسح قميصه، فغضب سيهون وتذكر ايلا أيضا عندما كانت تمسح له قميصه.
سيهون بغضب: يمكنني تدبر الأمر بنفسي.
وذهب لحمام ليمسح القميص وترك هاتفه على طاولة الطعام.
أخذته ڤيتا.
ڤيتا: لأخذ بعض الصور بهاتفه، سيسعد بذلك عندما يرى صوري ووجهي الجميل بهاتفه.
وبينما هي تتصور رن الهاتف.
ڤتيا: من؟ ايلا؟
كانت ڤيتت تكره إيلاج لأنها قريبة من سيهون، فلم تجب على الهاتف واتصلت ايلا مرة أخرى ولكنها لم تجب واتصلت للمرة الأخيرة فاغلقت ڤيتا الخط بوجه إيلا.
ڤيتا: إنها مزعجة، كيف سيهون يتحملها.
رجع سيهون ورآى ڤيتا تمسك بهاتفه.
سيهون: ماذا تفعلين؟
امسك يدها وأخذ الهاتف.
ڤيتا: لا شيء، لقد ارتدت أن أعرف ما نوعه.
سيهون: هفف، اريد المغادرة لدي عمل.
وترك نقود على الطاولة وذهب.
_________________________
في الصباح الساعة الثالثة، كانت ايلا بالمطار تنتظر الطائرة، ولكن لم يكن هناك أي من المعجبين أو المصورين لأن نائمين الان😂
المانجر: ايلا هيا، لقد وصلت الطائرة.
إيلا: ها أنا قادمة.
ألقت نظرة أخيرة قبل مغادرتها لكوريا وذهبت.....
_______________________
🎠يتبع🎠
أنت تقرأ
الجوهرة المفقودة💎
Romanceمدير الوايجي: فرقة blackpink صندوق مجوهرات لم يفتح كله !! نعم، هناك عضوة خامسة مفقودة في الفرقة، ولكن ماذا سيحدث لو أنها ظهرت للعالم؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~ الأبطال: _إيلا: العضوة الخامسة. _جيني. _ليسnا. _روزي. _جيسو. _سيهون واكسو. _باقي...