4

1.2K 53 14
                                    


سيهون: ألم تنتهي من الكلام؟

إيلا: لقد اتحت لك فرصة لتتكلم بها.

سيهون: حسنا، حسنا، لندخل بالموضوع، انا كنت مسرع جدا، اذا الخطأ مني، انا اسف. (قالها بطريقة لامبالية).

إيلا لم تكن تتوقع بأنه سيعترف بخطأه ويعتذر، ولكن طريقته كان قليلا فظة مع إيلا، ولكنها لم تهتم.

إيلا: لا بأس، اننا بخير.

خرجوا الفتيات من السيارة بعد أن رأوا سيهون، فسيهون صديقهم.

سيهون: انتم هنا يا فتيات، هل انتم بخير، انني اسف على ما حصل.

روزي: نحن بخير، لو لم تكن سيهون لضربتك إيلا، ااه نسيت ان اعرفك على إيلا، العضوة الخامسة والاخيرة.

سيهون: تشرفت بمعرفتك، انا سيهون من اكسو.(قالها ومن ثم أصبح يضحك). 😏

إيلا: لي الشرف، انا إيلا. 😒

لقد كانت إيلا تحافظ على غضبها من تصرفات سيهون، بأن يكون لطيفا مع الفتيات، ووقحا معها.

إيلا بغضب: انا مستعجلة، سأذهب.

جيسو: مابها... حسنا سنذهب يا سيهون.

جيني: كيف حال كاي؟

جيسو: ليس الآن يا غبية.

سيهون يضحك ويقول:انه يحبك😂

ومشى كل منهم في طريقه.

في الليل عند اكسو

في السرير كان سيهون يفكر بتعابير وجه إيلا المضحكة والغاضبة، فأصبح يضحك، ويقول:

سيهون: يالها من قوية هههههههه.

بيكهيون: هل جننت ام ماذا.

سيهون: لا ليس بعد، ولكن أحدهم سيفقدني صوابي..

بيكهيون: ما... ماذا تقوول ؟؟ هل انت سيهون الذي اعرفه، من هذه التي ستفقدك صوابك، هل أعجبت بفتاه!!!!؟؟؟؟؟؟

سيهون: اخرج، اصلا انت كيف تسمع أفكاري!!

بيكهيون: ربما لأنك قلتها بصوت عالي😒

اليوم التالي، بدأوا اكسو بالترويج لاغنيتهم الجديدة، وبطبع لم يبقى برنامج الا وربحوا منه😂وبعد اسبوع بلاك بينك افرحوا عن البومهن الجديد مع إيلا، بعد ساعة من تنزيله دخل تريند في 15 دولة، وكانت كمية التعليقات كبيرة جدا، وأغلبهم يتحدث عن إيلا، بالبطع لأنها جديدة، لقد توقع اغلب الفانز بأنها ليست ماهر بالرقص ولا الغناء، فقط جميلة، ولكنهم تراجعوا عن حكمهم هذا، عندما راو الأغنية الجديدة، رقصها متناغم مع العضوات وغنائها جميل جدا فأطلق عليها البعض بأنها الجوهرة المفقودة من بلاك بينك، واخيرا وجدوها.

اول يوم لترويج، والجميع متحمس جدا، كانوا في غرفة الاستراحة قبل الأداء وقد كان أداء اكسو قبلهم، وكانوا يشاهدونه، مع العلم بأن هذا اخر ترويج لأكسو.

ليسا: ياااا انني احب رقصهم جدااا.

روزي: انظروا لتشاني كم هو جميل وسكسي.

إيلا: لأنك حبيبته هو أصبح جميلا😂😂

كانت ايلا تنظر فقط ليسهون، تراقب كل حركة، لم تعلم لماذا، وفجأة تذكرت ما حدث معها قبل بالسيارة، واصبحت غاضبة، واطفأت الشاشة.

جيني: ها هي غاضبة للآن من حاد السيارة ذاك😂

جيسو بصوت منخفض: ربما، وربما وقعت بحب سيهون ههههه.

ليسا: ما.. ماذا تقولي، مستحيل.

روزي: انها بقيت تنظر له خلال عرضهم، انا اظن بأنها تحبه أيضا.

إيلا: بماذا تتهامسون، قولوا.

حيسو: ههههه لا شي.

المانجرز: هيا يا فتيات إنه دوركم.

روزي: هيا كي لا نتأخر هههه هيا.

(ملابس بلاك بينك)

(ملابس إيلا)

أدو عرضهم بشكل متناغم وصوت رائع، لقد جن جنونهم البلينكز والفانز، وليلي التي كانت سكسي بما حركة، اذابت قلوب الفانز ودخلت قلبها.

عند اكسو بغرفة الاستراحة.

تشين: واخيرااا انتهينا الترويح.

سوهو: هل تعتقدون بأننا سنفوز اليوم أيضا؟

كاي: لا أعتقد، إن بلاك بينك اليوم سيفوزون بالتأكيد، هاقد عرضهم بدأ.

وشاهدو العرض كله.

تشان: ياا إلهي ان روزي جميلة كالقمر🤤

سوهو: إن إيلا حقا جميلة، أراهن بأنها ليست كورية الأصل.

وهنا رأى بيكهيون سيهون وهو يضحك ويبتسم وينظر ل إيلا.

بيكهيون: سيهون، أيعقل انه تحبها حقا؟ (بصوت منخفض).

يتبع💕

يتبع💕

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الجوهرة المفقودة💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن