36

599 30 41
                                    


عندما سمع سيهون بأمر ايلا، ذهب مسرعا اليها، ولكن قبل أن يدخل لغرفتها رأى جيني وكاي سوهو بالممر.

سيهون بقلق: اين ايلا، هل حالتها سيئة؟؟

سوهو: هادئ اعصابك، إنها بخير الان، وتحتاج للراحة فقط.

سيهون: سأراها.

جيني: انتظر، هناك ما اريد قوله، أتمنى أن تتصالح انت وايلا عندما تستيقظ، لأنها بقت تقول اسمك وهي نائمة، لذا لا اريدها أن تكون حزينة وهي مريضة، يكفي لم تخبرنا بألمها طوال ذلك الوقت 💔

سيهون: انا....انا سأتصرف.

دخل سيهون للغرفة وكانت الممرضة موجودة.

الممرضة: ساخرج، إن احتجت لشيء قل لي.

وتقدم للسرير، ورأى إيلا نائمة كالملاك، لم يصدق بأنها أمامه بعد خمس شهور من الغياب، أراد أن يضمها بشدة.

كانت ايلا غارقة بكوابيس طوال نومها، فكانت ترى كابوس يتكرر كثيرا وهو بأن الجميع يكون حولها، ولكن فجأة يرحلون، كان كابوسا مزعجا ومخيفا لها، وكانت ترى سيهون كثيرا في كوابيسها لذا تبقى تردد اسمه.

سيهون: إيلا💓

سمعت ايلا صوت تعرفه جيدا، وتحبه، فتحت ايلا عيناها لترى من هو هذا، وإذ به سيهون.

سيهون: ايلا هل ترينني؟؟ هل انت بخير؟؟

ابتسمت ايلا وهي تنظر له.

ايلا: ياله من حلم جميل، اتمنى الا ينتهي.

سيهون: إنه ليس حلما، أنا موجود هنا حقا!

ايلا: أن...انت سيهون؟ حقا؟ أين أنا!؟

سيهون إنت بالمشفى الان.

ايلا: بالمش....بالمشفى؟؟

ذعرت ايلا بمجرد سماعها أنها بالمشفى، فنهضت بسرعة من مكانها، وأرادت أن تخرج، وبمجرد أن وقفت على الارض، لم تتحمل ساقاها، فتدارك سيهون الوضع بسرعة وأمسك بإيلا قبل أن تقع، تمسكت به واقتربت من صدره.

سيهون: أنا أعرف بأنكي لا تحبين المشافي، لكنكي ستبقين هنا لبعض الوقت، إن صحتك ليست بخير هذه الأيام، لذا إهدئي الان، سأبقى بجانبك، لن يكون هناك شيء مخيف، لأنني هنا.

أمعنت ايلا النظر بسيهون، وتأثرت من كلماته هذه، حملها سيهون وعانقها.

سيهون: لقد اشتقت لكي.

صدمت ايلا من فعلته، وبقت تنظر فيه بتأثر، فلفت يداها الضعيفتان حوله، ووضعت رأسها على صدره، واغمضت عيناها.

الجوهرة المفقودة💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن