48

1.1K 43 101
                                    

في صباح اليوم التالي، صباح الحفلة، وصل المانجرز بسيارات ومعهم الفتيات لبيت ايلا، خرجت ايلا مبتسمة بالنشاط وحيوية، ودخلت للسيارة.

ايلا: صباح الخير جميلاتي.

جيني: ايلا ما بك مبتسمة ونشيطة، هههه لقد احببتك اكثر الان.

ليسا: يبدو بأن هناك شيء جيد حدث، مممم ايلا قولي ماذا هناك؟

ايلا: انا خجلة كيف سأقولها!! اظن بأن سيهون يح.. يحبني...

وما أن سمعوا الفتيات ذلك، ضحكوا كثيرا، استغربت ايلا.

ايلا: مابكم؟ هل قلت شيء خاطئ؟

جيسو تضحك: هل اكتشفتي ذلك الان!!! حقااا!!لا تصدق إنك فاهية جدا😂، حسنا اريد قول شيء مهم يا ايلا، انتي تعرفين بأن هناك بعض الأخبار والشائعات أنمي تواعدين سيهون، لذا أرجوكي كوني حذرة اليوم ولا تكلميه ولا تنظري له قدر المستطاع، لأن الفانز سيستغلون ذلك ويخربون سمعة الفرقة.

قلقت ايلا من كلامها، وهزت برأسها.

وصلوا  للصالون وتجهزوا ولبسوا للحفلة الكبيرة، ووصلوا للحفلة وخرجوا من السيارات المرسيدس ومشوا على السجادة الحمراء.

ووصلوا بقية الفرق، وجلسوا في اماكنهم، وجلسوا بلاك بينك بجانب فرقة (nano) وفي الامام بتس واكسو وبدأت العروض مع توايس أولا.

(عرض توايس)

و

من ثم عرض اكسو، بدأ عرضهم، وخلال عرضهم لم تزح ايلا عيونها المبتسة عن سيهون، كانت مستمتعة لأبعد حد، رأتها جيسو.

(عرض اكسو)

جيسو تهمس: ايلا، إن من الواضح أنك تنظرين لسيهون، لا تنظري له، تذكري ما قلته لكي.

غضبت ايلا قليلا، ومن ثم أزاحت نظرها عنه، لقد تمنت أن تطيل النظر به وبجسمه المثير.

انتهوا وقد حان وقت أداء (nano)، شعرت ايلا بالراحة لأنها ذهبت من جانبها على المقعد.

في غرفة الاستراحة، عندما انتهى عرض اكسو.

سيهون: انا لم افعل اي شيء خاطىء، ومنذ بداية الحفلة كانت ايلا تتجنب نظراتي!

الجوهرة المفقودة💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن