32- قالبة الطاولة

73 9 27
                                    

"لا لومير سو تورن..." ظهر أياتو وفي يده هوندا كالعروس و ثم لايتو و شو. شهقت هوندا بمجرد الوصول و نظرت نحو أرسلان و الغلاف المنير الذي يحوم حوله و كلمات تتطاير فيه لتدور مع الغلاف

"السحر الأبيض" همسات باندهاش "أعتقدت أن مستخدميه ماتوا"

"إنه مصاص دماء" أجابها أياتو. كان ريچي يتصيد الغربان بقوس و سهام حديدية تبدو خاصة التصنيع و بمجرد إيقاع اخر واحد حتى اتجه نحو هوندا و قال بأمر قوي

"سوف تتعلمين النيران السوداء"

"أنت-" قاطع صاحب النظارة أياتو بخطابه إلى هوندا.

"النيران السوداء ترتد في صاحبها إلا إذا أختلت التعويذة لوجود عامل خارجي" نظرت له وهي تحاول تجاهل صوت الصراخ. "سيكون شو العامل الخارجي"

"أعتذر؟" سأل شو وهو يرى أنه يتم إقحامه في أمر يجهله. رغم ذلك ملامح هوندا كانت أيضاً تائهة مما جعل ريچي يتنهد وهو يشعر بتواجده بين حِفنه من الاغبياء.

"النيران السوداء هي تعويذة لا تملك عقل بل رغبة تحدي صاحبها. إذا كان صاحبها ليس فرد واحد فهي لن ترتد في كلاهما بل الأقرب لها و سوف تطيعه دام استطاع إخمادها." نظر بين هوندا التي أومأت في استيعاب طفيف "الفكرة كالآتي..."
.
.
وضع لايتو، أياتو و شو أيديهم على كتف هوندا و ريچي يتصيد الغربان كما كان. بدأت هوندا تستجمع شتات نفسها و هي تنظر النيران من مكان مرتفع بين الأشجار ثم أومأت فأنزلها أياتو و هم معها و بمجرد لمسها الأرض حتى فتحت يداها و بدأت تحاول تكوين النيران و فعلا تكونت حتى بصغرها و ضربت الأرض حتى أرتدت في وجه هوندا. تقدمها شو بسرعة و أخذ الضربة بدلا عنها ليقع أرضاً في تلوي من الألم.

مدت هوندا يدها و ركزت قبل إخضاع النيران لمنع إنتشارها ثم أوقفتها قبلما تبتلع الرجل. لكنها شعرت ببعض الدوار باستنادها على أياتو طويلاً.

"كولابس!" صرخ أرسلان و هو يصفق يداه في بعض. هوندا راقبت كيف تمددت الدائرة بسرعة بين الغابة و كلما مرت برجل يحترق أوقفت النيران نهائياً. لقد كانت مضادة للسحر الأسود و بمرورها بأميرلاند أشعرته بشلل و لم يستطع استخدام سحره. وقع أرسلان على ركبتيه في إرهاق لتقارب منه هوندا

"أي فصل هذا؟" أمسكت الكتاب الذي وقع بدوره على الأرض. نظر لها أرسلان و أجاب بضعف

"الفصل السبعون" ابتلع ريقه "لا تمتد مدته إلى عشرة دقائق"

"إذن علينا التحرك بسرعة" قال لايتو ببسمة خبث. من كانوا يحترقون أغلبهم أرضا و منهم المقتول و منهم من بحالة صعبة ومنهم من قد يحتمل معركة أخرى. الجميع رغم ذلك حتى أميرلاند و روانا أصابهم شلل طاقة فلم يعد السحر حل و بذلك باتت منطقة لا تعمل فيها سوى طبيعة جنسك. ظهر لايتو و أياتو و ريچي و هوندا في منتصف الجيش حيث القادة و بدأت عينهم تتجول بين الحضور و بدأت محاربة الوقت في جمع من بحالة حرجة عند هوندا.

عبيد أم أمراء؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن