انحنى برأسه قليلاً تارك المياه تنسدل على كتفه و تقطر من خصلات شعره الثقيل الأحمر، ما حدث منذ دقائق كان كافى ليجعله يشك بذاته لأعوام قادمة. لديه ساعات قليلة ليجيب و هو على دراية تامة أنه كان أمر أكثر من كونه إختيار، ماذا يحدث فى حياته! ضرب الحائط بيده فغرزت و قامت بشقه لتترك علامة فيه فشهق و رجع للخلف خصوصا مع صوت أخيه القادم من الخارج.
"أياتو! لقد مر عليك ساعة بالداخل هيا أريد التبول" تنهد أياتو بضيق ثم اغلق الصنبور و اتجه نحو ملابسه ليرتديها ثم خرج و ما أن فتح الباب حتى دفع به لايتو للخارج و دخل مكانه. اتجه للسرير و أخذ يسترجع ما حدث
#فى الصباح الباكر
حضر الحرس و أخذوا أياتو عنوة نحو غرفة العرش قبل الإلقاء به أرضاً. لحظات و فُتح الباب الخلفى للغرفة و دخلت تلك الحيه (ماتيلدا) و معها كلبها الأعرج (بابليتو) لتقف أمام أياتو و تبدأ"يبدو أنهم أساؤوا فهم كلمة 'لأمر طارئ'" قدمت له يدها لتساعده على الوقوف لكنه رفضها و وقف وحده فوجد بسمة بسيطة منها قبل تحركها نحو طاولة بها دولاب صغير أخرجت منه ثلاثة كؤوس ثم سألت "خمر أم ويسكي؟"
"خمر" صبت له كوب و اندهش حين صبت لنفسها و للشاب عصير تفاح معلب. لمحت نظراته المتعجبة فأجابت سريعاً
"الكحليات لا تذهب عقلنا، نعم... لكن تضعف قوانا"
"أعتقدت أنكم تشربونها بشكل دائم فى الحفلات"
"ما نشربه فى حفلات السحرة ليس خمر بل مزيج من خمور غير مُسكِرة من صنع السحرة مع محسنات طعم و أحيانا مهدئات جسدية. فى حفلات العوالم الخارجية نُجبر على احتساء الخمر لكن قبله نحتسي مضاد لمفعوله"
"هذا يفسر عدم سُكرِكم أبدا" سخر أياتو و هو يستلم منها الكوب. أشارت له ماتيلدا على كرسي ينتصف الجانب الأخر من الغرفة و بالفعل جلس عليه أياتو لأنه شعر بأن الحوار سيطول و على ما يبدو فهى تحتاج له لذلك تعامله بلباقة. تحركت ماتيلدا نحو كرسيها حيث كان بابليتو يقف خلفه يد على أعلى ظهر الكرسي و الأخرى على عصاه و ابتسم لها بشكر بينما يسحب يده عن الكرسي فيأخذ الكوب و يراقب جلوسها.
"أخبرني أياتو، ماذا تعرف عن جبال أفريقيا؟"
"أخبريني ماتيلدا، ماذا تعرفين عن حدود أمراء العوالم الثلاث؟" أجاب بنفس الأسلوب قاصد إغاظاتها لكنها أجف من أن تعطيه أى ردة فعل سوى رد هاديء.
"يمنع على أمراء مصاصى الدماء أفريقيا و أمراء المستذئبين تُمنع عنهم اليابان. رغم ذلك لا يمنع عنهم معرفة الخرائط الجغرافية للقارة"
"لست فى حالة مناسبة لمتابعة هذه التراهات"
"و يتساءلون عن سبب وقوع الأسرة الحاكمة" سخر بابليتو و هو يبتعد عن كرسي حبيبته و يتحرك لكرسي مجاور لها
أنت تقرأ
عبيد أم أمراء؟
Fantasiماذا تعرف عن كارلهينز ملك مصاص الدماء؟ و ماذا تعرف عن الأمراء الست؟ القليل... تذوقوا معهم مُر الماضى و قسوة الحاضر الذى زلزل توازن النبلاء فى عالم السحري و الذئاب و مصاصي الدماء. أعترضوا معهم على واقع أجبر نفسه عليهم فشرخ قلوبهم. لكن الأهم تابعوا م...