أي كان مكانهم أذنهم ألتقطت هذا العواء لتقع قلوبهم في أيديهم. كاترينا رفعت نظرها نحو السماء وهي تتعرف على عواء الاستغاثة، لكنها كانت في هيئتها البشرية فلم تُفسر - ولحسن حظها - صاحبه. ليس ببعيد لم يتحرك عن كرسيه إنش واحد لكن قلبه تحرك أميال في خوف على صاحب الصوت، بعد هذا العمر هيهات جهل عواء أولاده و عواء باقي أفراد القطيع. بجانبه زوجته نظرت له في أمل والقليل من الخوف يتخلل خلاياها وعلى عكسه أظهرته في التجاعيد البسيطة التي فوق عينها. سيلڤانا لم تجد أي فرصة سوى الذعر الكامل. نظرت نحو أحد الأتباع وكان أكبر منها سنا و خبرة تعود له أحيانا في النصائح. هز رأسه بالنفي بينما زفر بلغتهم السرية
"سننتظر القائد" لم تمر سوى ثواني و خرج أڤجوستين من كوخه عاري الصدر ونادى عليها بنبرة مطمئنة وهادئة
"سيلڤانا" لم تنظر له لكن أذنها ألتقطت صوته بحركة خفيفة ثم عادت تلتقط عواء الاستغاثة "دعيني أتحرك معكم، سوف اكون عون"
أقترب أكثر لها بحركة ثابتة الخطوات حتى في سرعتها. هذه الحركة جعلت أحد المستذئبين يقف أمامه بزمجرة ليقطع عليه الطريق و يجبره على التوقف عن الحركة.
"شؤنك تهمني" زمجر الذئب مع محاولة أڤجوستين في التقدم خطوة أخرى. نظر لها وانتظر منها التحرك كما انتظر أڤجوست من النافذة. توقف العواء مما أعطاها فرصة للإنتباه له، أخذت نفس عميق وهي تفكر في قرارة نفسها عن ما تعطيه أمر الخروج معهم ام. الواقع المرير أنها لن تتحرك إلا بإذن والدها جعلها لا تعرف بما تجيبه و كيف، لذلك حتى فرحتها بأنه أعتذر بشكل غير مباشر لم تتهنى بها.
جاءت حركة في الغابة و تأهب أڤجوستين على عكس الباقيين الذين تعرفوا على رائحة أحد رُسل القبيلة، هؤلاء المستذئبين أصحاب الأقدام القوية التي تسابق بهم الريح فتحمل الأنباء في كل أنحاء القبيلة وأتباعهم بلا أي تأخير.
"القائد يأمركِ بالتحرك نحو نايت" نظر خلفهم نحو أڤجوستين و أكمل "كما يأمرك باصطحاب توأم الكوردوقو معكِ بعد تولية أحد المولتوف قائد على الحرس هنا"
"نعم" في أوضاع أخرى لاعترضت، لكنها كباقي الأفراد تعلموا الإنصات و جعل الاعتراض قليلا إذا لم يوجه مباشرة لوالدها أو كاترينا. التفت بنظرها نحو أڤجوستين و بنظرة أستوعب ما ترغب فيه و ألقت بنظرة أخرى نحو أڤجوست الذي خلع ملابسه وخرج ليقفز من النافذة ويهبط على الأربعة بفروه الكثيف الذهبي. نظرت سيلفانا خلفها لتندهش بمظهر كلا الرجلين بجانبها، إنهما توأم حتى في ألوان الذئب. كون رأس أفجوستين سوداء وينتهي الذيل بالذهبي بينما ذيل الأصغر أسود و رأسه ذهبي خالص جعلك تنظر لكلا الجسدين في اندهاش من الاختلاف شديد التقارب بهما الذي يجعلك تتسائل. تقدمتهم سيلفانا في مسابقة سريعة واكباها حتى بثقل أبدانهم الى حيث جاء العواء.
.
.
توقفت عن الكلام تماما مما لفت انتباه الحاضرين الأربعة. وقفت و تحركت بروية نحو الأمام في ضلال تام تعرف عليه الجميع بأنها رؤية أخرى من الكثيرين الذين مروا عليها قبل. لكن ما ضايقهم ليس تحركاتها البطيئة وأسلوبها في النظر لأسفل قدمها وحولها بضياع تام، بل ما أثار قلقهم هو كيفيه تحولت تعابير وجهها المكسورة التي تتعمق إلى نوبة من الهلع و القهر ثم نظرت خلفها بشهقة، حيث كان على أرض الواقع باب الغرفة الرئيسي. كان المشهد مؤثر بطريقة جعلت كل مشاعرها تذوب إلى بسمه حزن وشفقة قبل هروب بعض الدموع من عينها.
أنت تقرأ
عبيد أم أمراء؟
Fantastikماذا تعرف عن كارلهينز ملك مصاص الدماء؟ و ماذا تعرف عن الأمراء الست؟ القليل... تذوقوا معهم مُر الماضى و قسوة الحاضر الذى زلزل توازن النبلاء فى عالم السحري و الذئاب و مصاصي الدماء. أعترضوا معهم على واقع أجبر نفسه عليهم فشرخ قلوبهم. لكن الأهم تابعوا م...