أيها الصغير ماذا تفعل هنا لما تقف بمفردك ؟!
لقد فقدته...
ماذا فقدت أين هي أمك ....لقد فقدت دبي الصغير لقد فقدت صديقي الوحيد
" كان يقف منهمرا في البكاء لم أعرف لمَ يحب دبه لتلك الدرجة أليس مجرد لعبة تافهة يوجد منها الكثير"أخبرني أين هي أمك..
في المنزل..
" حسنا لا تبكي سأشتري لك دبا آخر إنه مجرد لعبة "
" لا ليس كذلك ليس مجرد لعبة إنه أغلى من ذلك بكثير أنتِ لا تعرفين شيئا إنه....
هدية أبي الأخيرة كان وداعه الأخير.آسفة...لم أكن أعرف أنك فقدت والدك هل أنت بخير لم أنت هنا بمفردك ؟!
" اليوم هو ذكرى وفاته كنا نأتي إلى هنا كثيرا كان مكانه المفضل ولكنه لم يعد كذلك."
اسمع أيها الصغير فقدان شخص غال يؤثر فينا كثيرا، الفقدان والاشتياق لأشخاص رحلوا أكثر الحروب صعوبه والمحاولة في نسيان الذكريات هو الأكثر إيلاماً ولكن لا يجب عليك نسيان والدك مهما حدث كيف ستنسى جزءًا من روحك؟!عليك الذهاب إلى المنزل حتى لا تقلق عليك أمك!
" لمَ وقفتِ للتحدث معي هل كنت مثيرا للشفقة لجذب انتباهك؟! "
لا لم تكن كذلك ، أنا فقط شعرت أنك بحاجة ليبقى أحد بجانبك ويستمع إليك دون طلب تبرير منك أتعرف أنت تشبهني كثيرا..عندما كنت صغيرة كان والدي يسافر كثيرا كنت أشتاق إليه ولكني لم أطلب منه هدية أبدا كنت فقط أريد وجوده بجانبي كان هذا يكفيني ولكن إنها الحياة لا تجري الأمور كما نخطط لها وعلينا تقبل الأمر في النهاية ."
ماذا كنتي تفعلين عندما تشتاقين إليه
"كنت أنظر إلى صورته المعلقة على حائط غرفتي كنت أبتسم برفق حين النظر إليها "
لقد نسيت سؤالك ماذا ستفعل كيف ستجد دبك المفقود؟!
" أظن أنه لابأس بفقدانه، صحيح أنه كان يذكرني بأبي ولكني أيضا كنت مقيدا بحبه كان ذكراه الأخير ولكنه ليس أجملها حتى لو فقدت الدب أو فقدت كل ذكريات أبي قلبي لن ينسى ، لن يفعل قط."أنت صغير ولكنك ناضج كثيرا ، الأجيال تتغير ليتني كنت مثلك أيها الصغير..
شكرا يا آنسة ، أعدك عندما أجد شخصا بمفرده سأكون بجانبه، أحيانا نكون بحاجة لشخص يستمع إلينا دون تفاصيل، يستمع إلينا ويبقى بجانبنا فقط شكرا لبقائك هنا بجانبي."
أنت تقرأ
جَسدٌ يُجيدُ الحِواراتِ الصَامتَة.
Short Story#القصه-القصيره #واقع مبنيه علي احداث واقعيه ------*-----------*----------*---------*-------*aya يحكى بأنّ فتاة شعرت بالغضب لعدم تحقق ما تتمنى وفي يوم ميلادها في تمام الساعة الحادية عشر وإحدى عشر دقيقة تمنت الموت وماتت! في الحقيقة أنا أيضاً تمنيت أ...