"اسمحي لي أن اكون ذلك الحُلم الجميل الذي لطالما حلمتِ بِه و اكون الكابوس الذي سيُدمر ذلك الحُلم "
الثامن عشر مِن شهر فبراير عام ١٩٩٤
غوانغجو ، كوريا
فِي ليلة مِن ليالي فبراير الحزينة ، جاء الي هذا العلم تؤامان بِاعجوبة ، تعرضت والدتهما لِعديد مِن المشاكل حتي استطاعت الوصول لِهذه اللحظة ؛ لحظة قُدومهم الي العالم .
كانت أكبر مُشكلة لها هي زوجها الذي لم يإتي الي المنزل مُنذُ عدة أيام ، يقضي وقتهُ كُلهُ هذه الايام فِي شركتهُ الخاصة .
هي تظن أن لديه العديد مِن الأعمال التي يجب أن تُنفذ و لكنها حقًا لاَ تعلم أن شركته علي وشك الإفلاس و هو يُحاول بُكل ما لديه أن يُنقذها .
مضي علي خُروجها مِن غُرفة العمليات ساعتين و هو الي الان لم يحضر ، لقد قلق قلبها كثيرًا علي زوجها الذِي لاَ تعلم عنهُ أي شئ مُنذُ الصباح .
سمعتَ طرقًا علي الباب فَاعتدلت فِي جلستها بِلهفة و و كأنها لم تخرج مِن عملة قيصرية مُنذُ بضع ساعات ، خاب ظنها عندما فُتح الباب مُفرجًا عن وجه الممرضة و لكن سُرعان ما ابتسمت عِندما رأتها تحمل طفليها .
مدت يدها لِتأخذ مِنها طفليها ، حاوط الاثنين بين ذراعيها بِحنان و خوف كونها لم تحمل طفلًا مِن قبل و هي الآن بين يداها اثنين .
ابتسامتها الكبيرة التي تزيد اتساعًا كُلما نظرت لاحدًا مِنهما ، عيناها التي تلألأت ناظرة الي هذان الملاكان الذي كُفئت بِهما مُتأخرًا .
ابتسمت لِواحدًا مِنهم عِندما رأت شبح ابتسامة بسيط علي وجهه مُردفة
" أنتَ ستكون سبب سَعَادة الكثير مِن الناس ،تُمثل النقاء و الطيبة يا صَغيري ، سأُسميك هوسوك "
نقلت نظرها الي الآخر و الذِي يبدو مُناقض مع الآخر ، يعقد حاجبيها و كأنهُ يتمني لو انهُ لم يأتي الي هذا العالم ، وضعت يدها تُحاول فك عُقدة حاجبيه قائلة
" صَغيري العابس ، ابتسم لي دعى سَعَادتي تزداد الضعف بسببكَ ، انتَ ستكون هيون سوك ، لماذا اشعر انكَ ستُعاني كثيرًا يا عزيزي ؟ "
تناقلت نظراتها بين الاثنين قَبل أن تُكمل
" انتظرت مجيئكما كثيرًا و ها انتما الان بين يداي ، أنا اُحبكما كثيرًا و سأظل اُحبكما طيلة حياتي ، حتي إن متُ غدًا تذكرا انني احببتكما يومًا حتي قبل رؤيتكما ، دُمتما لي هدية كُفئت بها بعد عناء "
أنت تقرأ
كَهْفُ الظَّلاَمِ ...!
Adventureاشعُر بِظلامٍ هالِكٍ حَل عَلَي قَلبِي اشعُر و كأن العَالَم أجمع اجَتمع عَلَي قَتلِي انقذيني مِن ذلكَ الهلاك فانتِ وحدكِ القادرة عَلَي انتشالي امسكِ بِايدي و لا تُفلتيها كُوني أنتِ الظلال و العِتمة فِي حياتي ، كُوني بِجانبي فقط . جونغ هوسوك مين...