رسالة شكر من جميلة جاسمكل الشكر والود والاحتراام ليكم لو نقعد نتكلم عمر مستحييل
نقدر نوصف احساسي لكمية التعليقاات والرساايل الي وصلتني من خلال يومين بس....بجد نحبكم ونحب كلامكم وكل تعليق في الرواية قريته باحسااسه وحسيت بيه
وصلني حبكم وصلني اهتمامك بيا وصلني كل شي ...حسيت انه اني وصلت لعمق قلوبكم وصلت لكل بيت من بيوت ليبيا الحبيبة بجد مستحييل نقدر نوصفلكم فرحتي بيكم
والفرحة الاكبر انه تعبي هان عليا ونسييته ...لما وصلو رواياتي بالشكل هذا تفااعل وقراءة واسمي اندكر في كافة ربوع ليبيا الحبيبة ...
شبااب واولاد وبنات وامهات ومراهقاات كل الفئات العمرية تقرالي وهذا بحد داته نجااح مبهر يهون التعب الي تعبته ..
شكر لله اولا علي توفيقه لياا في ستة روايات مفعمة بالحماس والاكشن....ستة روايات ....كل رواية مختلفة عن الاخرى ....ستة روايات ...كل عائلة وعاداتها وتقاليدها ..نتمنى انه نكون وااصلة لقلوبكم وخلفت وراي اثر حلو وطيييب وجمييل زيكم ....
والشكر الخاص ليكم انتم اصحااب الدعم اصحاب التعليقات الي تعطي فيا في دافع قوي انه نكمل...
اني كنت بنسيب كتابة من رواية ماخلف الوهم....
لاكن بحبكم انتم وتعليقاتكم ودعمكم ليا قدرت نكتبلكم
روايتين بعدها وكملت معاكم المشوار ...والشكر لاهلي وزوجي الداعمين ليا والي بفضلهم وفضل تشجيعهم اني وصلت بعزيمة... حتي لو كنت خارج ليبيا ..لاكن بعقلي واحساسي زرت بيوت طرابلس...
بيوت ليبيا ...غيرت كدى لهجة بين جميع رواياتي...
جبت مصطلحات ومفردات من ليبيا كلها ...شرق وغرب عطيت لكل بطل كلمة وطبع خااص تعرفوه بييه ...بجد اني فرحاانه بيكم....اليوم وصلني مسج من ام صاحبة 50 سنة تقرالي...بجد نبهرت اني من الفئات العمرية الي تحبني وتحب كتاباتي ...
والحلو انها قالتلي نتمنى عندي بنت زييك لانه ذريتها اولاد كلهم...ربي يحفظلك اولادك وتشبحيهم عرسان ياارب خالتي صالحة ... اكيد تقري فيا ....
شكرا شكراااا لكل ام ليبية لكل بنت ليبية لكل شااب ليبي اعجب بكتابات جميلة جااسم...
حبكم وصلني من تعليقاتكم ومشاهداتكم....الروايات حيقعدو في المكتبة مستحيل نمسحهم من حقكم انكم تقروهم امتى تحبو....وتفكروني بدعوة حلوة زيكم
بخصوص رواية التوبة مابعد الخطيئة عندي بارت اضافي حيكون قريبا باذن الله لين نتواصل مع ريناد وناخد اكثر من معلومة اضافية ونضيفة ومنها تعرفو اخر اخباارها...
في ناس اول مرة تقرالي وكانت تجربتهم في جميلة جاسم رواية بقايا رماد....وهلبة اسئلة شنو رواياتك وعطينا اسمائهم
رواياتي بالتسلسل...
(عاصفة نوفمبر ) اول رواية كانت نجلاء الاقرب لقلبي صديقتي قصتها مؤلمة لدرجه غريبة وربي عوضها عوض جميييل واستقرت بعد عنااء في المانيا...وحاليا مع مفاوضة انه نقدر نرجع ننشرها من جديد... تفكروها بدعوة الناس الي قرت روايتها وشافت كمية المعاناة الي عاشتها ربي يرزقها كيف تتمنى واكثر وسلامها دائما توصي فيا تقولي سلميلي علي اي بنت قرت روايتي وعجبتها ....
أنت تقرأ
بقايا رماد
ChickLitبين احدات تمضي واخرى تعاد ...بين جيل راحل وجيل يأتي ....ناري تصبح رمااد وجمري يصبح هبااااء منثور ...واعيش بين رماد السنين وناار الالم.... قصة جديدة بعنوان بقايا رماد 1997 بقلمي انا الكاتبة جميلة جاسم