سار نحو المنزل ما إن فتح الباب وخطا أول خطواته سمع صوت أمه الموبخة و كالعادة جودي هي مصدر وصلة التوبيخ .
السيدة منى : تعالي إلى هنا حالاً يا جودي .
جودي وهي تفر هاربة : يا أمي دعيني أبرر ، صدقيني هو يحبها هكذا .
بينما كان شهاب يحاول التسلل ليخرج خارج المنزل
السيدة منى بتوبيخ : جودي قلت تعالي إلى هنا حالاً ،
التفتت حيث شهاب و قالت بحدة: و أنت يا شهاب .
رفع يديه كاللص الذي أمسك به متلبساً : أنا ماذا يا أمي ؟ ما ذنبي يا إلهي ؟
السيدة منى : كم من مرة قلت لك ثيابك ضعها في الخزانة لا على المكتب كم ...
شهاب وهو يشير لكنان الذي كان يحاول الانسحاب : أمي أنظري لقد دخل بحذائه للمنزل .
نظر له كنان بغيظ : أيها الخبيث
التفتت السيدة منى قائلة بغيظ : كنان كم من مرة قلت إياك أن تدخل بالحذاء لقد مسحت الأرض تواً ...
صدر صوت قادم من جهة الباب حيث كنان : يبدو أن هناك وصلة توبيخ جماعية ، أنظروا أنتم لم تروني لم آتي بعد أنا شبح ، وداعاً ...
منذر : صرخت بها بسعادة كبيرة .
ركضت جودي نحوه ضمته بسرعة ثم اختبأت خلف ظهره و قالت : ساعدني لكي أنجو أرجوك .
منذر بهمس و هو ينظر للسيدة منى الغاضبة : ماذا فعلت هذه المرة؟ من الواضح أن كلانا لن ينجو .
كنان بغيظ : أهلاً وسهلاً بالشبح ، يفضل أن تأخذ زوجتك المصون و تهاجر من كوكب الأرض ، جميع وصلات التوبيخ تحدث بسببها .
تحدث شهاب بغيظ أكبر : أقسم بأني أشعر بالأسف عليك يا منذر كيف تتحملها إنها طفلة مدللة و كتلة مشاكل متحركة .
نظرت جودي لكلاهما بغيظ و قبل أن تجيب تحدث منذر بتحذير : هيي كلاكما لا أسمح لأحد بالتحدث عن زوجتي بهذا الأسلوب احذرا مني .
علت ضحكات شهاب و ابتسم كنان و هو يربت بيده على كتف منذر قائلاً : كان الله في عونك يا صديق ، استلم وصلة التوبيخ بنفسك إذن .
أخذ منذر نفساً عميقاً ثم نظر للسيدة منى و التي تلقي بنظرات حادة تجاه جودي المختبئة خلفه يبدو أن الأمر أكبر مما يتصور .
تقدم منها بخطوات ثابتة مقبلاً يدها و قال : سعيد برؤيتك يا خالتي .
ربتت منى على يده بحنان و قالت : أهلاً بعودتك يا بني .
ثم كادت تلتفت خلفه لتمسك بجودي لكن جودي تشبثت بمنذر و أدارته بشكل سريع و هي تهرب من أمها
منذر وهو يحاول التوازن : انتبهي أتوسل إليك لست بعجلة قيادة .
جودي برجاء : أمي من أجل منذر المسكين القادم من السفر حديثاً دعيني أبرر موقفي أرجوك .
أنت تقرأ
حطام
Mystery / Thrillerداخلي محطم و أنا أنا مجرد "حطام ". حين يتحول أعز الأشخاص على قلبك لعدوك اللدود . اتهامات مبعثرة هنا و هناك