اقتباس

412 33 22
                                    

اقتباس صغير إلى أن يعود الإلهام الذي تخلى عني في منتصف الطريق 

و إلى أن أسترجع ذاكرتي التي ضاعت هي الأخرى 

كأن الجميع يتخلى عني هذه الفترة ما الأمر ؟! 

_ ثرثرت مجدداً_  المهم دعوكم مما سبق و فكروا معي فيما سيحدث ؟

............................ 

في منزل السيد معاذ

السيدة منى بانزعاج : ما معنى أن يطمئن على المزرعة في هذا الوقت هذا بدل أن يطمئن على أخيه ، فيما تفكر حين طلبت منه ذلك ؟!

السيد معاذ في مأزق لم يعلم ماذا يجيب أيقول لها كله بسبب جنون ابنها الذي لا يعلم ماذا يفعل ؟ توعد بداخله أن يلقن هذا الشهاب درساً لن ينساه ، إلا إذا كان لديه مبرر قوي لأفعاله المجنونة.

سمع صوت منذر الذي أنقذه من هذه الورطة ...

منذر : يا خالتي ، لا داعي للقلق ألم أقل لك كنان بخير ؟

تنهدت السيدة منى بحزن بينما سأل منذر سؤالاً جعل جودي تتجمد مكانها ...

منذر : لكن لماذا غادر كنان المنزل ؟ ما الذي حدث أثناء إصابتي ليجعله يترك المنزل ؟

هز السيد معاذ رأسه بأسى وقال : لا أعلم يا بني ، سألته أكثر من مرة ورفض الإجابة ، لكني أخشى بأن يكون قد نشب شجار بينه وبين شهاب رأيت في عينيه انكسار كبيراً يبدو أن هذه المرة تختلف عن سابقاتها  .

التفت منذر لجودي و قال : ألا تعلمين السبب يا جودي ؟

نظرت لعينيه بعيون دامعة ماذا ستجيبه ؟ هل ستقول له بأنها السبب ؟ لو أخبرت منذر بما فعلت بالتأكيد ستكسر مكانتها لديه ،

 بل ربما يخاصمها على ما فعلت ، و المصيبة إن علم بأمر الملف المسروق لن يثق بها بتاتاً

 فتاة سرقت أخاها من الممكن أن تفعل أي شيء أكبر من ذلك كيف سيؤمن على حياته و عمله كمحقق مع زوجة مثلها ،

 هكذا كان عقلها يصور لها أبشع الأمور ، هي غير مستعدة لتخسر منذر في نفس الوقت تستحق هذا العقاب بسبب ما فعلته مع كنان .

حرك منذر يده أمام عينيها : جودي ، أين ذهبت ؟

جودي بارتباك : أنا أنا معك ، ماذا كنت تقول ؟

منذر بشك : هل تعلمين سبب مغادرة كنان للمنزل ؟

ضيق عينيه و هو يقول : ماذا كان يقصد شهاب بقوله أنك تعلمين ؟ هل أنت السبب يا جودي ؟!

حاصرها من جميع الجهات يبدو 

أن الفراق محتوم عليهما ...

ماذا سيحدث بجودي يا ترى ؟

هل ستخبر منذر بكل ما حدث ؟

لو فعلت ما ردة فعله ؟

حطامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن