Chapter 2

8.7K 288 15
                                    

منذ حوالي 20 عامًا ، كان من الشائع أن يتطلق النبلاء بناءً على أهوائهم. بحلول الوقت الذي ولدت فيه إليشا ، كان الكونت لوران لور وزوجته قد انفصلا أيضًا.

بعد ولادتها بقليل ، تخلى والدها عن والدتها..انهارت المملكة القديمة ، وكان بحاجة إلى زوجة من عائلة أرستقراطية إمبراطورية. أخذتها والدتها لتعيشا معا إلى الدير.

قالت: " لأناس مثل والدك الزوجة كالزي من السهل تغييره.. "

عرفت إليشا بهذه الحقيقة دون الكثير من التعاطف. كان كل ما تعرفه هو نشأتها والعيش مع والدتها في دير موغورت. أصيبت والدتها بمرض في الرئة ، وبحلول الوقت الذي كانت فيه إليشا تبلغ من العمر خست سنوات ، توفيت والدتها. وتركت وحدها في هذا العالم.

استمرت في العيش في الدير ، ورغم أنها كانت وحيدة ، إلا أنها كانت قادرة على تناول الطعام والدراسة. عاشت معتقدة أن والدها غير موجود.

"إذا كنت أفكر في نفسي على أنني يتيم ، فهذه حياة تستحق أن أعيشها".

عندما دمر الأب الذي لم تعرفه يوما حياتها ، كانت مشاعرها مليئة بالاستياء والبغضاء.

"الآن بعد أن كان هناك 30 ألف قطعة نقدية ذهبية يجب سدادها ، أصبحت فجأة ابنتك؟"


***

كان منزل كارتييه الدوقي عائلة ازدهرت في جميع أنحاء الإمبراطورية. من أغلى العقارات في العاصمة إلى أصغر متجر في الريف ، لم يكن هناك مكان لم يتأثر فيه تأثيرهم.

كانوا عائلة من الثعابين الجشعة. عائلة استهلكت كل شيء.

الابن البكر للعائلة ، يعقوب ، كان هو الذي أسر أليشا.

"أنت الآن آخر دماء متبقية للورد لور. تهانينا على أن تصبحي الكونتيسة. أولا ، وقعي هنا. ستحتاجين إلى دفع ثمن الحرب التي تسبب فيها والدك ".

جلست إليشا على الأرض عشوائياً - مقيدة بدمائها اللعينة وسوء الحظ - وتم حفل الخلافة خلف مقعد الكونت في ذلك الوقت. هناك ، أصبحت إليشا الكونتيسة ولم يكن اسمها سوى مبلغ غير معقول من الديون.

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن