Chapter 42

5.4K 214 5
                                    

كانت يوريف قريبًة جدًا ، وكانت هناك بوابة مباشرة في العاصمة... غادرا في الصباح ووصلوا إلى الفندق قبل الغداء.

كان من المعتاد أن تحتوي الفنادق في مناطق الينابيع الساخنة على غرف لكبار الشخصيات مع عدة أماكن بها حمامات خاصة... أفرغت إليشا أمتعتها عندما وصلت إلى مكان الإقامة ونظرت حولها.

"هل أحببت ذلك؟"

سأل لوسيرن...

"إنها مساحة جميلة... لم أذهب إلى مكان كهذا من قبل "

اعترفت إليشا بنبرة هادئة ولكن صريحة... فرغت صوفي الأمتعة بسرعة... أثناء تغيير الملابس ، فكرت إليشا في كيفية تحركها بحرية.

' لا بد لي من الخروج بطريقة ما... هدفي ليس مشاهدة المعالم السياحية... أنا هنا لأجده '

لوسيرن ​​غير مدرك لأفكار إليشا الداخلية ، أشار إليها... وتحدث بنبرة شريرة ..

"إذن ، فلنبدأ بالينابيع الساخنة كما تريدين ."

تحدث بهدوء مثل آكل اللحوم...

' هذا ... سينتهي قريبًا ، أليس كذلك؟'

كانت تغزوا أليشا القشعريرة... ماذا يفعل الأزواج عادة في شهر العسل؟..كان الجواب واضحا... في اللحظة التالية ، تم خلع ملابسها وكانت في حجر لوسيرن... كان يضايقها ، ويضغط على انتصابه بينما هم في الماء كما لو كان على وشك وضعه داخلها...  بدا أن الجسد يتكيف بشكل أسرع من العقل... اشتعلت حرارة جسد إليشا في الماء ، وارتجفت واهتزت مؤخرتها بشكل لا إرادي.

"أعرف ، أريد مضاجعتك أيضًا... كان من الصعب الصبر طول الطريق إلى هنا "

تحدث لوسيرن بتسلية ... قام بقبض مؤخرتها وأدخله ببطء بينما كانوا تحت الماء... صفق الماء في نفس الوقت الذي قفزت فيه على ظهرها.

"حسنًا ... يبدو الأمر مختلفًا لأنه تحت الماء ،"

همست... عندما امتص جدارها الداخلي قضيبه ، تسلل الماء أيضًا.

"إنه يتحسن كلما فعلت ذلك... أنت تعلمين أنني لن أكذب عليك "

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن