Chapter 45

5.7K 245 10
                                    

ليلة أمس ، حلمت إليشا بمستقبل ضائع... شعر قلبها بعدم الارتياح الشديد.

' يجب أن أذهب للتسوق '

وخلصت إلى أنها يجب أن تصدق نصف ما قاله لوسيرن فقط... كان من الممكن أن يناسبه أكثر إذا كان لديه سكين في فمه... عندما تحدث ، كان من الواضح أنه كان يسخر من الآخرين... علاوة على ذلك ، كان الرجل نفسه الذي قال إنه حتى المرأة المشوهة مثل إليشا في حياتها السابقة كانت جميلة.

"نورا ، سأخرج... هل تودين القدوم معي؟"

"نعم سيدتي."

أخبرت لوسيرن أنها ستأخذ نورا كمرافقة لها ، كما طلب.

' سأغتنم هذه الفرصة وأكون جيدة في صف سيدتي '

تعهدت نورا برعاية طموحاتها سراً.. حتى لو لم تتواصل  إليشا بلابيس أولاً ، يبدو أنهم كانوا على علاقة جيدة بما يكفي بحيث يمكنه الذهاب والدردشة معها... بعد المرة الخامسة التي صرح فيها وتفاخر ، "أنا الفارس الوحيد الذي دعته لتناول الشاي!" .. انزعج جميع الفرسان... مع ذلك ، في نفس الوقت ، كانت تحسده.

' إذا ذهبت معك ، يمكنني الاعتناء بك '

قالت خادمة إليشا صوفي التي اعتنت باحتياجاتها أنه في كثير من الأحيان عندما تذهب سيدة للتسوق ، تتلقى الخادمة التي تحضرها شريطًا من المتجر كمكافأة... لم تكن منزعجة من ذلك فحسب ، بل ستفوت أيضًا فرصة التعرف على كل الاتجاهات البراقة واستنشاق الهواء حيث تعيش الأشياء الجميلة... لم تكن نورا بالطبع على علم بمثل هذه الظروف.

' سيدتي ، أنتِ جميلة جدًا... '

كانت نورا مصممة على قول هذا إذا طلبت إليشا رأيها أثناء التسوق.

"نورا ، هل أنت بخير؟  هل هذا النوع من المتاجر غير مريح؟ "

سأل إليشا وهو ينظر إلى قبعة.  خسرت نورا فرصتها لتقول لإليشا "جميلة جدا" وأصبحت مكتئبة قليلا.

"أنا آسفة، نورا... هذه مهمة شخصية... بعد كل شيء ، لابد أن يكون هذا مملًا للغاية ، أليس كذلك؟ "

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن