Chapter 76

4K 173 29
                                    

كانت أليشا قد سُجنت في حياتها السابقة... حيث كان مركز الاحتجاز الإمبراطوري أيضًا رطبًا وكئيبًا... كان مكان معتم ليلا ونهارا ، تسمع فيه صوت الفئران وهي تتجول ، وفي بعض الأحيان تسمع صوت الناس يموتون.

' إنه لا يختلف عن سجن المعبد.'

كان الاختلاف الوحيد هو أنه كان يحتوي على عدد أقل بكثير من السجناء.

"لم أتمكن من إخبارك في وقت سابق ، لكنني نسيت أيضًا أن روزاريا كانت عرابتي ... عمل ممتاز ، إليشا ".

أومأت برأسها ، علمت بذلك لأنها كانت بجانب روزاريا حتى سن الرابعة عشرة... كما أنها قد أخبرته أن يذكر الروابط العائلية لإقناع غاجو ... وبينما كانت تسير في الزنزانة المظلمة ، سألته..

"لوسيرن ، هل حقًا ستطلق سراح ميرحا في غضون أربع سنوات؟"

"بالطبع بكل تأكيد.. "

أكد لوسيرن بنبرة هادئة ولطيفة بشكل غريب...ثم تابع ..

"... هذا إذا كان لا يزال على قيد الحياة بحلول ذلك الوقت."

"......"

زمت إليشا شفتيها...

" هناك الكثير من الحوادث في السجن... لكني أريد الاعتناء به جيدًا لمدة أربع سنوات ".

"لماذا؟"

"لقد نشأت في عهد العم ميرحا لمدة أربع سنوات... لقد تعرضت أيضًا للكثير من الحوادث خلال تلك المدة ".

وقف السجان أمامهم وحياهم بأدب.... بينما كانوا يمرون بالإجراءات ، استفسرت أكثر...

"مثل ماذا ، على سبيل المثال؟"

أصبحت شفة لوسيرن متيبسة للحظة... نظرت إليه بتمعن لكنه أجاب باقتضاب...

"حدثت أشياء كثيرة."

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن