Chapter 66

3.8K 157 2
                                    

اختفت إليشا أسفل العباءة القرمزية التي خلعها وأعطاها لها... ثم مزقت قطعة من نهاية القبعة ... سحبت عقدًا قديمًا ووضعت قطعة القماش فيه ..

في بعض الأحيان وفي وسط هطول الأمطار الغزيرة ، وعندما رأت إليشا الزهور تتمايل في الماء... في لمست بلطف العقد الذي كانت تعلقه حول عنقها.

اكتشفت لاحقًا أنها ولوسيرن لا يمكن أن يتزوجا أبدًا ، حتى في أحلامها ، بسبب ما أمرتها كارولا بفعله... حتى لو كانت جميلة بشكل لا تشوبه شائبة ، فإن الفرق بين لوسيرن ومكانتها كان مستحيلاً ... لم تستطع حتى أن تحلم بأن تصبح عشيقته... كان شعورًا بأنها لم يكن عليها حتى تخيل الحب في المقام الأول... لقد كان مجرد وهم... لكن في نضالها من أجل عدم الشعور بالجنون ، جعلت الخيال واضحًا وأن المشاعر التي أعطاها لها كانت سببًا للعيش... لذلك كان على أليشا أن تنهي الشعور بنفسها... كان قلبها متأملاً حراً ، ولم يكن حدوث ذلك ممكنًا إلا بعد أن أصيبت بصدمة قريبة من توقيت وفاتها حتى تمكنت أخيرًا من إنهاء هذا الشعور.

' السنة... هل هي السنة الإمبراطورية لعام 995؟ '

حقاحدث ذلك... وعادت إليشا بالزمن... عادت في الوقت المناسب بعد وفاتها... الآن قلبها وعقلها صافيان كالثلج.طط لم يكن هناك أثر للعواطف التي كانت مثل بقعة من الطلاء الأحمر على ورق رسم أبيض في ذلك الوقت.

' كان هناك وقت كهذا... اعتقدت أنني لن أتمكن من الاقتراب من لوسيرن ، ناهيك عن ان  تصبح زوجته !'

"إليشا"؟

استيقظت من أفكارها... أمام سور الدير ، كان لوسيرن ينظر إليها..

"لماذا وجهك هكذا؟"

سأل بتعبير جامد فارغ... اقتربت نورا... وبينما كانت تحاول فتح فمها ، رمت إليشا نحوها غمزة.. إذا علم ما حدث للتو ، فسيكون لوسيرن قادرًا على ضرب ميرحا بقبضته على الفور... لم ترغب في إثارة الضجة في ساحة روزاريا الأمامية... لم تكن الضجة المتصاعدة إلى ثورة أكبر ما كانت تتمناه.

"لا ، هنا... إنه المهجع الذي كنت أعيش فيه ".

"حقًا؟"

كان لوسيرن مهتمًا بشكل غير متوقع...

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن