Chapter 79

3.4K 143 6
                                    

'ماء.'

استيقظت إليشا في سريرها بالفندق وهي تشعر بالعطش..

'مرة أخرى....'

لم يكن لديها أي فكرة عن الوقت... في الأصل كانوا يخططون لإجراء حجز للعشاء في هذا الفندق ولكن تم نسيان ذلك منذ فترة طويلة... ممارسة الجماع المرهقة أشبعت نوعًا واحدًا من الجوع ، لم تكن على دراية بجوعها الحقيقي... في حالة ذهول ، في بعض الأحيان لا يكون لديها شهية لأيام ، ثم فقط في اليوم التالي تصاب بالجوع...

"أنا جائعة ..! "

أومأ لوسيرن برأسه... وسرعان وصلت خدمة الغرف في الفندق ... عربة تحتوي على عدة أصناف من شرائح اللحم الدافئة إلى أطباق البطاطس الشهية ، نوعان من السلطات وخمسة أنواع من الخبز... كان هناك حتى نبيذ العسل الحلو الذي أحبته... كان الطعام وفيرًا ، لكن أليشا أصيبت بخيبة أمل غريبة...

"أردت الخروج ، هذا محبط للغاية ...."

كانت لا تزال في هذه الغرفة بعد كل شيء...

"يمكننا النوم هنا وتناول الغداء خارجاً غدًا"

قال لوسيرن بهدوء محاولا إرضاءها... بعد ممارسة الجنس ، كان كريمًا جدًا ، متقبلاً تمامًا لمزاجها واهتم بها بعاطفة... لا ، لم يكن الأمر كذلك فقط ... في أسوأ الأحوال ، كان يحملها ويأخذها إلى الحمام دون السماح لها بالذهاب إلى الحمام وحدها.

' ربما هذه هي الطريقة التي يتصرف بها الأزواج المحبون الحقيقيون.'

من وجهة نظر لوسيرن ، ستكون إليشا امرأة ذات مكانة متدنية لا تحتاج إلى أن تعامل باحترام وبطبيعة الحال سيكون هناك نقص في الاحترام تجاهها في حياتها الخاصة أيضًا... لكنها اعتقدت أنه ربما إذا تزوج امرأة ذات رتبة نبيلة مثل الأميرة ، فقد يكون مخلصًا لها ليلا ونهارا... كان قاسيًا بعض الشيء في الليل ، ولكن كان هناك أيضًا جانبًا يهتم به.

" حسناً .."

أومأت إليشا برأسها على مضض... اقترح لوسيرن عرضًا ، لكن بلطف ..

"كلي ونامي أكثر."

مع حلول الليل ، استلقى لوسيرن بجانب اليشا ... بعد أخذ قيلولة ، جلست إليشا على السرير براحة ...

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن