Chapter 96

2.8K 161 16
                                    

"لا توجد مشكلة... هناك علامات الإرهاق ، وأعتقد أنها تبدو مصدومة بعض الشيء ".

أومأ لوسيرن برأسه... كانت إليشا مستلقية على السرير حيث استفسر من طبيبها عن كثب عن حالتها... ولم يسمح له بالعودة إلا بعد أن هدده بالوقوف طوال الليل والاستعداد لمواجهة أي طارئ.

نظر إليها ... كانت شاحبة الوجه ، وكانت تنام نوماً غير مريح... شعر لوسيرن فجأة بتصلب في مؤخرة عنقه...

'ماذا بحق الجحيم هذا؟'

كانت إليشا ولوسيرن ​​متشابهان .. كلاهما كانا مشبوهين ولا يثقان ببعضهما البعض... لكن في الوقت نفسه ، كانا يعرفان بعضهم البعض جيدًا.

' هل كانت تعتقد أنني سأطلق غضبي عليها؟'

لو تلقت إليشا رسالة حب فعلية ، لكان قد وجد المرسل بطريقة ما ، وطارده إلى الجحيم ، وعاقبه .. لكن ما تلقته إليشا كان أسوأ من رسائل الحب.

' إنها تعرف أسمائهم ... '

كريس ، إيلوت ، وباين ... ليكوف ...... أربعة عشر  اسما... الأسماء التي لم يذكرها أحد أمام لوسيرن... بعد كل شيء ، لم يعد يتذكرهم سوى قلة من الناس.

' كيف بحق الجحيم تعرف ذلك؟ '

لم يكن من المنطقي أنها تعرف ذلك الحد..

' لقد تجاوزت مرحلة التظاهر بالإنخداع بقصة الشبح الصغيرة السخيفة.'

لكن الغريب أن لوسيرن لم يكن غاضبًا... بدلاً من ذلك ، نظر إلى وجهها الشاحب ، وشعر بالحرارة والسعادة والفراغ في نفس الوقت.

' كم مرة كانت بالفعل؟'

كان لوسيرن يشك بالفعل في إليشا في عدة أشياء ... ومع ذلك ، كان يراقبها على بعد خطوة واحدة ليتأكد أنها ليست بيدق يعقوب ولا خائنة... فجأة خطر له تحذير الدوق ... قال إنها ستكون النهاية إذا احتفظ بشيء يجعل قلبه يهتز.

' ارمي قلبك بعيدًا يا لوسيرن '

جاءت إلى ذهنه نصيحة سمعها منذ زمن طويل... الأشخاص الأربعة عشر الذين يكرههم إلى درجة الارتجاف.

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن