(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))
"هيو .... هيه ... هممم ... "
اهتزت العربة حالما صعدوا إليها ، كان رأس اليشا خفيفاً من شدة القبلات... اختلطت ألسنتهم وشفاههم السفلية تمتص وتعض... حتى عندما كانت تتوقف العربة أو تهتز ، كانت شفتيهما ملتصقتين ببعضهما بقوة...
"أوه!"
وضعها لوسيرن على حجره بسرعة... وضغطت ساقي إليشا النحيلة والناعمة على فخذيه الراسخين... كان هناك صوت حفيف الملابس وهي تتأوه...
توقفت العربة فجأة وكأنها دخلت في تقاطع... الآن ، بين قدمي إليشا ، كان قضيب لوسيرن الضخم غارقاً تمامًا...
'آه....'
بشكل مثير ، شعرت بقضيبه ينتفض استعدادًا للانفجار... بغريزة لوت أصابع قدميها ، وتجمع اللعاب تحت لسانها... مثل الكلب أمام الطعام...
' لم أعد أعرف الخجل بعد الآن '
فكرت إليشا في نفسها باستخفاف... لكنها فوجئت أيضًا بأن لديه مثل هذا الانتصاب نحوها في وضح النهار... لقد فعلوا ذلك الليلة الماضية ، واحتضنها الليلة السابقة أيضًا لكنه لم يستطع التوقف وأشع برغبة ساخنة.
"افعلي ما وعدت به."
همس لوسيرن بهدوء... شعرت إليشا أن يده الكبيرة الملتفة حول يدها تضغط بقوة ...
بدأت العربة في التحرك مرة أخرى بلطف ... كانت قبضة لوسيرن حازمة للغاية حتى أنه رفعها رغم شعورها أنها ستفقد توازنها... انحنت اليشا على يده وجثت أمامه بحذر... وكان جسدها بين مقاعد العربة.
"أوه...."
قامت بفك الجزء الأمامي من سرواله ... كان القضيب المنتصب السميك الضخم الذي بدا وكأنه على وشك أن ينفجر منتفخًا... أصبح خديها وأذنيها يحترقان... كانت رؤية أعضائه التناسلية أمام وجهها في وضح النهار مختلفة.
' ... كيف سأضع هذا في فمي؟'
في الأشهر التي تلت زواجهما ، ناموا معًا مرات لا تحصى... الآن ، أخيرًا ، اعتاد الجزء السفلي من جسدها على قضيبه الكبير الذي كان يحث جسدها حتى تشعر أنه على وشك الانكسار.. ولكن مع فمها ، لم تتحسن مهاراتها على الإطلاق... وكونها خرقاء لا يتناسب مع أعصابه ، وقد أوقفها لوسيرن في كل مرة حاولت إرضائه بالجنس الفموي.
أنت تقرأ
شريك العقد المفترس
Fantasy(( تحذير : المحتوى ناضج )) إليشا البالغة من العمر 20 عامًا تدين بـ 30.000 قطعة ذهبية (حوالي 15 مليار وون بالعملة الكورية أو حوالي 15 مليون دولار أمريكي). "ماذا تريدين مني؟" "من فضلك اقرضني بعض المال. و ..... اجعلني تابعة لك. سأقدم لك كل المعلومات...