Chapter 14

6.8K 247 11
                                    

على الأقل كان العقد مقبولاً أكثر من كونها مع يعقوب ... ستكون بخير طالما أنها لا تفعل أي شيء غبي.

"أنت لا تريد زوجة مدى الحياة على أي حال ..."

بالنسبة لعائلة كارتييه ، لم تكن الزوجة أكثر من جزء قابل للاستبدال...كان هناك استثناء واحد فقط... ( إذا كان والدا الزوجة أقوياء) ..
على سبيل المثال ، كان لدى كارولا دم إمبراطوري... و كانت زوجة ماركو حفيدة البابا السابق...أو آريان... مثل هؤلاء الأشخاص يمكن أن يكونوا زوجات مثبّتات - زوجة حقيقية لها مركز دائم ومستقر.

بحلول الوقت الذي بلغ فيه يعقوب الثلاثين من عمره ، كان قد تزوج أربع مرات قبل أن يتزوج أخيراً من كارولا. من المحتمل أن تكون زوجة يعقوب مدى الحياة هي كارولا.

"المزيد والمزيد من قيمة ألقاب وحالات الأرستقراطيين سوف تتضاءل."

ستنمو ثروة الإمبراطورية بشكل كبير في السنوات القادمة...كما أن هناك الكثير من الأموال في المدينة ، لذلك السكان الخاضعين للضريبة سيهاجرون من المناطق الريفية إلى المناطق الحضرية...و سيكون هناك سلسلة من النبلاء الذين لا يستطيعون الحفاظ على أراضيهم.

"في النهاية ، المال هو الملك".

السبب الذي جعل الأسماء الأرستقراطية ذات قيمة الآن هو أنه مع الألقاب ، كان هناك مزايا تجارية معينة. من أجل قمع الأثرياء الجدد ، منحت الإمبراطورية امتيازات للنبلاء القدامى عندما كانوا يشاركون في الأعمال التجارية. كان هناك العديد من الإعفاءات الضريبية ، والعقود الحصرية ، وقوانين التوزيع واسعة النطاق ، وما إلى ذلك....

أراد جميع الأثرياء الجدد الزواج من طبقة النبلاء القديمة ...تزوج الرجال الأثرياء من عائلة نبيلة واستخدموا هويتها. وينطبق الشيء نفسه على النبلاء في ظروف خاصة مثل لوسيرن.

كانت مكانة النبلاء منتجًا ذا قيمة...لهذا السبب قام يعقوب في حياتها السابقة بجميع أعماله غير القانونية تحت اسم إليشا.

"كونتيسة لم يكن لديها فلس واحد لاسمها".

عندما فكرت إليشا في الأمر ، ضحكت على نفسها باستخفاف..

على أي حال ، تعرض النبلاء الساقطين الذين باعوا ألقابهم للسخرية...امتدت السخرية أيضًا إلى حياتهم الزوجية ، حيث تجاهل أزواجهن سرًا أنهن لا يحملن سوى ألقابهن وكبريائهن المجروح. زوجات الأرستقراطية المنبوذة...تمت معاملة هؤلاء النساء مثل الأشباح في المنزل الذي كن يعشن فيه.

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن