Chapter 110

2.2K 95 8
                                    

القصة لم تنته عند هذا الحد... كانت العائلة المالكة أيضا في ضجة... لقد مر يومان على وقوع الحادثة... حتى أفراد عائلة الدوق لم يقتربوا بسهولة من الملحق الذي أقامت فيه العائلة الإمبراطورية ... وأمامه، كان فرسان العائلة الإمبراطورية يحرسونه دون أي تسريبات.

إذا استمعت إلى الخدم الذين ذهبوا في مهمات في منزل الدوق، فقد كشفوا أن الصراخ بصوت عالٍ اندلع عدة مرات داخل القصر... كان الإمبراطور رجلاً ذا بنية قوية وصوت عالٍ... وقيل إنه كان غاضبًا جدًا لدرجة أنهم تساءلوا عما إذا كان سيخنق جويل ويقتله.

كانت اليشا واثقًة من حدوث تطور مثير للاهتمام... وفي اليوم التالي، جاءت إيليون لزيارة لوسيرن وإليشا...

" لوسيرن... إليشا... لا أعرف بالتفصيل السبب لذلك... لكن من الواضح أن الشخصين متورطان... إذا تمكنت من الكشف عن هوية جويل الحقيقية، فسيكون ذلك أمرًا رائعًا بالنسبة لي... لقد كان جويل عقبة كبيرة بالنسبة لي في وراثة العرش".

بدلاً من الخوض في التفاصيل، تحدثت ايليون مباشرة إليهما ... حتى في ساحة المعركة، تواصلت الأميرة بوضوح وبسرعة.

" تعالا إلى الملحق الآن... بهدوء جدا... تعالا معي... من واجبي أن أوضح لك كيف تسير الأمور".

وهكذا تبع لوسيرن وإليشا إيليون إلى الملحق ... كان الملحق الجميل والرائع من أكبر المباني في القلعة... يمكن لنوعين فقط من الأشخاص المتميزين البقاء هناك لفترة طويلة ، البابا العظيم وأعضاء العائلة الإمبراطورية ... الآن، كان فرسان العائلة المالكة الإمبراطورية يحيطون بالمبنى الخارجي... عندما رأوا إيليون، تنحوا جانبًا دون أن يقولوا كلمة واحدة... دخل الأشخاص الثلاثة إلى الملحق من الباب الخلفي...

" كل ما تروه من الآن فصاعدا سيكون سراً .. "

صرحت ايليون...

" يبدو أنك لاحظت جهاز اللوحة .."

علق لوسيرن بصراحة...

" هل كنت تعلم؟"

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن