Chapter 117

2.2K 117 30
                                    



" اعتذر يا سيدتي .. سوف نرافقك .."

تم نقل إليشا بواسطة فرسان لوسيرن... ولم يرى أحد وجهها... أحاطوا بها وراقبوها عن كثب حتى ركبت عربتها...

"اشربي هذا ..."

" لا أريد..."

" هل الشرب بالقوة سيجعلك تشعرين بالتحسن؟"

قال لوسيرن وهو يمد لها زجاجة الماء بينما هي جالسة في العربة ... كانت شفتا إليشا جافة... وكانت تشعر بالعطش الشديد ، ولكن لم يكن هناك شيء يمكنها فعله الآن... بخلاف أدنى تمرد لديها ضده... لا شئ.

" إذا كنت لا تريدين أن يتم تقييدك وجرك بعيدًا مثل العبدة الحقيقية، فافعلي ما أقول "

نظرت إليشا نحو لوسيرن... لقد بدا غير مبال للغاية وهادئًا الآن... لماذا بحق الجحيم؟... لم تتمكن إليشا من فهم عقله بالكامل... هل سيتم حل هذا الوضع؟ ... لقد اعتقدت ذلك، لكن الجواب لم يكن مرئيًا وواضحاً ... شربت الماء ببطء، وأصبح حلقها رطباً ، أسندت ظهرها إلى جدار العربة ...

" ما الخطأ الذي ارتكبته ؟ "

تمتمت إليشا وهي تتحسس شعرها...

"لقد فعلت الكثير من الأشياء الخاطئة."

قال لوسيرن ، ثم بدأت العربة تتحرك... عضت إليشا شفتها بقوة... لم تستطع حتى التفكير في الأمر... كل ما دار في ذهنها أنها غبية ...

"هل وضعت الحبوب المنومة ؟"

لم تكن تحاول الهرب... فقط ، هي أيضاً أرادت أن تمهد طريقاً لحياتها... بالمناسبة، موقف لوسيرن... قالت أليشا إنها شعرت حقًا أنها تُعامل كعبدة... كان يحاول تحريكها كما لو كان يتعامل مع مشترياته...

" إنه خطأك أنك تحاولين الهرب مني .. "

"ولكن حتى مع ذلك، في لحظة، الناس في مثل هذا ......"

هل يمكن أن تتغير معاملة الناس؟ ... في تلك اللحظة، أدركت إليشا... في الأصل، كانت هذه هي العلاقة بينهما... لقد تغير مزاجه فقط.

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن