Chapter - 29

7.1K 250 11
                                    

لم تطلب اليشا تفسيراً أكثر لما قاله .. إنما اقترحت..

"إذن اذهب إلى غرفة نومك واسترح.."

"لهذا السبب أنا هنا."

نظر إلى إليشا كما لو كان الأمر واضحًا ، وعكست عيناه كم كان يعتقد أن تعليقها كان مضحكًا...اتجهت نظرة إليشا إلى الباب المغلق عادة والذي مر به لوسيرن قبل قليل .. كان المدخل مفتوحا... في لمحة ....... استطاعت رؤية كم هي واسعة .. بدت مثل مكتبة مليئة بالكتب.

"آه ... إذا كانت تلك الغرفة المليئة بالكتب تخص لوسيرن ......."

غرفة نوم فيها مساحة للزوجة ومساحة للزوج متصلة بأبواب على كلا الجانبين... كانت مجرد غرفة نوم لزوجين نبيلين .. كان هذا غير متوقع... حتى بين الأزواج الأرستقراطيين ، فإن مشاركة غرف النوم تعني أن الزوجين يتفقان جيدًا.

"في الأصل ، كانت هذه غرفة نومي ، لكنك الآن هنا."

"تقصد أن هذه غرفة نوم للزوجين - وهذا ما يسمى بالخارج في العالم."

"لماذا سألت إذا كنت تعرفين بالفعل كل ذلك؟"

ضحك لوسيرن... بينما شعرت إليشا بالدوار .. لم تكن واثقة من قدرتها على مشاركة غرفة النوم مع هذا الرجل كل ليلة .. كان من الواضح أنها ستكون متوترة للغاية كل ليلة.

"لذا..." .. همس لوسيرن ، ".. افعلي ما كنت ستفعلينه."

"كنت سأستحم."

اقترب منها لوسيرن و استنشقت إليشا رائحة جسده المنعشة .. كانت رائحته لطيفة بشكل غير متوقع لشخص كان يتجول في ساحة المعركة.

"اذا اغتسلي."

بدا وكأنه سيتبعها إلى الحمام ..نظرت إليه إليشا بصمت.

"أنا بخير ، كنت سأستحم لأنني لم أستطع النوم."

خفق قلب إليشا... انبعثت من لوسيرن هالة أعطت أجواء غريبة ، موحية وغامضة .. بدا نعسانًا ومرتاحًا ، لكن شيئًا ما أثار أعصابها حيث ركض قشعريرة صغيرة في عمودها الفقري .. بدا وكأنه وحش جائع ينظر إليها بضعف .. إذا كان مثل هذا الوحش يصطاد ، فسيكون من أجل المتعة فقط.

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن