(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))
' حان الوقت للمضي قدما في الخطوة التالية.'
نظرت إليشا في تقويمها... العاصمة التي سادها الهدوء لفترة من الوقت كانت الآن في حالة حركة... نقرت على التقويم... لقد حان الوقت لانتخاب البابا القادم... هذه الانتخابات للبابا ستكون مضطربة إلى حد ما... كيف يمكن ألا يكون الأمر مسليًا عندما يعود شخص بالغ ميت حيًا؟ .. فحصت إليشا بعض المعلومات... خلال هذه الفترة القصيرة ، شعرت وكأنها الشريرة تمامًا... وجدت أنه من المجزي للغاية تنسيق هذا والخطط الأخرى في رأسها... التفت شفاه إليشا بقوس صغير قبل أن يختفي تماماً .
بعد تناول العشاء في ذلك اليوم ، كانت إليشا جالسة على السرير تقرأ رسالة بينما كانت تنظر في الحسابات... خلال إقامتها في غرفة نومها ، كان كبير الخدم يسلم رسائلها شخصيًا ويطلب من صوفي إحضار الكتب الضرورية إلى غرفتها... وجدت إليشا رسالة من مكتب العقارات من بين الدعوات...
' أوه ، بالتفكير في الأمر ، كان من المفترض أن أحصل على إعلانات عن عقار جديد. '
قرأت الإعلان بهدوء عدة مرات...
' لدي ما يكفي من المال لشراء هذا...هذا يكفى.'
أومأت إليشا برأسها كما لو كانت راضية... لقد كان مبلغًا لا يمكن تصوره من قبل... لكنها الآن تعرف بشكل أفضل... لقد ربحت أكثر مما توقعت من التمثيل كزوجة لوسيرن... وبالمثل ، في دفتر الحسابات الذي تحت ذراعها ، كتبت إليشا مبلغًا من المال لم تكن لتتخيله أبدًا في أعنف أحلامها من قبل.
' أنا سعيدة لأن لوسيرن لا يعارض إنفاق الأموال على الشؤون المنزلية.'
كان من الممكن أيضًا توفير الأموال المتبقية بعد استخدامها للأموال الداخلية... إذا تخلى عنها ، فسيصبح ذلك أيضًا ملكًا لها ... مع هذا وحده ، يمكنها شراء تلك العقارات...
تخيلت مستقبلها الغامض... كوب من الشاي الساخن في الصباح... نزهة عبر الحدائق المشذبة... مشاهدة الشوارع... قراءة كتاب بالليل .. لن تضطر إلى الاهتمام بالمال ، وستذهب أحيانًا إلى أماكن جيدة لتناول الطعام بالخارج... يمكنها ارتداء ملابس مصنوعة من مواد ناعمة ورائعة وذات نوعية جيدة... أرادت حياة صغيرة وهادئة دون القلق بشأن المال.
أنت تقرأ
شريك العقد المفترس
خيال (فانتازيا)(( تحذير : المحتوى ناضج )) إليشا البالغة من العمر 20 عامًا تدين بـ 30.000 قطعة ذهبية (حوالي 15 مليار وون بالعملة الكورية أو حوالي 15 مليون دولار أمريكي). "ماذا تريدين مني؟" "من فضلك اقرضني بعض المال. و ..... اجعلني تابعة لك. سأقدم لك كل المعلومات...