Chapter - 37

7.6K 279 62
                                    


"لوسيرن ، لقد قلت إن هناك سببًا وراء رغبتك في دخول القصر الإمبراطوري يومًا متأخرًا والحصول على يوم عطلة...لماذا؟"

كانت الأميرة إليوني ، التي ترتدي زيًا عسكريًا ، تمشي جنبًا إلى جنب مع لوسيرن... أراد لوسيرن أخذ إجازة ليوم واحد قبل دخوله القصر الإمبراطوري بعد وصوله إلى العاصمة... نظرًا لأن الإمبراطور كان يفضله بشدة ، فقد قال إنه فهم ووافق على طلب لوسيرن بتأجيل المجلس البرلماني ليوم واحد.

"ما السبب الذي تشيرين إليه؟"

"حسنًا ، زوجة لوسيرن ......."

توقف لوسيرن عن المشي... شعرت إليوني بالفعل بنظرة لوسيرن الباردة وهو  ينظر إليها... كان طويل القامة ومخيفًا - عيناه تنبعث منهما حدة وضغط هائل... حتى لو تعاملت مع لوسيرن ، فقد ارتجفت يديها وقدميها أحيانًا لأنه كان صعباً في بعض الأحيان على الرغم من أنها ولدت في العائلة المالكة.

"الآن أنا أفكر في ذلك..."

"......."

"لم أسمح أبدًا للأميرة بالاتصال بي بالاسم... لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أن كنا صغارًا ، لذلك من الطبيعي أن تناديني باسمي الأول ، ولكن الآن لدي زوجة ، لذلك آمل أن تمتنعي عن ذلك ".

تحدث لوسيرن بأقصى درجات التهذيب ، لكن كلماته كانت تضع الكثير من الحمل الذي ضغطت على قلب إليوني وجعلها تتألم ...
  أومأت إليوني برأسها بالإيجاب... حتى لو كان الأمر مؤسفًا ، فقد كان بالفعل شيء لا مفر منه.

"الزواج أو المواعدة ليس سهلاً بالنسبة لشخص مثلي ، لذلك لا داعي للوم أو الشكوى."

"حسنًا ، سأدعوك جنرالًا من الآن فصاعدًا."

"جيد جدا."

ارتسمت ابتسامة قصيرة حول فم لوسيرن...

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن