Chapter 82

2.6K 126 23
                                    


انتظر ماركو خبراً من  آريان ...ذهبت آريان إلى المقهى الذي اعتادت إليشا الذهاب إليه ، ولديها في الداخل شخص واحد فقط... ستنتهز الفرصة لوضع المخدر في مشروبها ، وإذا نجحت ، فإنها ستهددها وتجلبها إلى هنا... كانت هذه خطتهم المتفق عليها... إذا فشلت ، فإنها ستعود بمفردها أو لا تعود على الإطلاق.

"أتساءل كيف تسير الأمور؟"

نظر ماركو حول الغرفة بعصبية... كان يقيم في سكن رخيص في يوريف... لم يقم هذا النزل بتدوين أسماء الضيوف بالتفصيل ، ويؤجر كبائن خشبية محاطة بأسوار عالية حتى لا يتقابل الضيوف بسهولة ، وكان مكانًا شهيرًا لإقامة العلاقات.

كان مكان اختباء ماركو القديم... ليس من أجل علاقة ، ولكن لإستخدامه كلما وبخه ميرحا بشدة ؛ لأنه كان مكانًا للاختباء أثناء انتظار زوال غضبه... فجأة ... كان هناك صوت شخص يسير على عجل من خارج السياج... ثم كان هناك صوت خطوات ثقيلة.

"هل هذا فارس؟"

وبعد ذلك استطاع سماع خطى النساء... فتح فم ماركو عينيه المليئة بالترقب...

"ها هي - زوجتي ، آريان ، لقد فعلت ذلك!"

وتوجه ليفتح الباب بابتسامة مشرقة ...

************

لم تستطع أليشا أن ترفع عينيها عن النافذة... حتى أنها قفزت من الأصوات العالية...

" الأنوار ضخمة... كانت ممنوعة في الدير الذي نشأت فيه ".

" هناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها في العاصمة... يمكنني إرشادك".

بعرق بارد يغزوا جسدها ، مدت آريان الكوب إلى أليشا... كان فمها وقلبها مضطربين تمامًا...

'جئت اليوم وأنا أفكر في أنني قد أفشل ... التظاهر بأنني حليفة لها للحصول على فرصة لتسميمها... هذه الكلبة غبية جدًا لدرجة أنها جعلت الأمر سهلاً... الآن كل ما عليها فعله هو شرب النبيذ ! '

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن