Chapter 55

4.9K 227 22
                                    

"هل وجدت أي شيء ، جنرال ؟"

سأل لابيس ببرود ، متخليًا عن لهجته المعتادة...

" رجاءاً طلب إجراء التحقيق ... ماركو ويعقوب ، سأعرف من هو المسؤول "

صرحت نورا بجدية... بدا الفرسان الآخرون بدوا وكأنهم على وشك الانتقام بأيديهم... ارتعدت أيدي الفرسان ، بالكاد تمسكوا بأسئلتهم... لم يرد لوسيرن وسار بشكل متعمد... لم يكن هناك ضيوف آخرون لانهم حجزوا الطابق بأكمله من غرفة الفندق.

"جنرال ...."

"حين أخبركم ، هل ستقفون جميعًا بلا حراك؟ .. سوف تذهبون في حالة هياج وتحطموهم جميعًا... أعرف لأنني جعلتكم فرسانًا بسبب ذلك "

نبههم لوسيرن بشكل غير سلبي... عرفت نورا أنه كان على حق ، لكنها كانت مستاءة أيضًا...

" إذن سأكتب خطاب استقالتي ... سأقوم بالانتقام بعد ترك الفروسية ".

"هل هذا صحيح؟"

توقف لوسيرن مؤقتًا... بعد أن نطق بكلماته ، ضغط لابيس على أسنانه وأومأ برأسه... نظر إليه لوسيرن بهدوء... أخذ لوسيرن السوط من ذراعيه وأسقطه في الردهة.

"لا تصنعوا المصائب ... إيان.. تعال. "

دخل لوسيرن الغرفة في أقصى نهاية الردهة ، والتي كانت مخصصة للاستخدام المكتبي... التقطت نورا السوط وهم في حيرة من أمرهم ينظرون إلى بعضهم البعض للحصول على إجابة ... بعد لحظة ، تعرفت على السوط... كان ملطخاً بدم إليشا... لقد احتفظت به مثل كنز في قبضة حديدية حين خرجت من قاعة المدينة.

ما زلوا ينظرون إلى بعضهم البعض ، قرروا انتظار خروج إيان... كانوا يعرفون أن إيان ، وهو مساعد مقرب من لوسيرن ، هو الشخص الوحيد الذي يمكنهم اللجوء إليه للحصول على المشورة.

*******

مرت أيام قليلة ، وكانت الصحف قد ذكرت على نطاق واسع أن إليشا قد فازت بالمزاد بأغلبية ساحقة... تلقت إليشا بطاقة غير متوقعة أثناء عودتها إلى المنزل بمرافقة الفرسان..

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن