Chapter 83

3K 147 12
                                    

"آاغه ..!"

فتح ماركو عينيه...

' أين أنا بحق الجحيم؟'

كان قبو مغبر... رائحته رطبة وقذرة... كان مغلقًا تمامًا ؛ لم يستطع معرفة مكان الباب... لم يكن هناك سوى مساحة صغيرة...

"ما ... ما الذي يحدث؟"

لكن لا أحد أجاب... ثم بعد فترة طويلة... قرقرت معدته مثل الرعد..: لم يفوت ماركو وجبة واحدة في حياته... كان جائعا لدرجة أن معدته تؤلمه... وكانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بمثل هذا الجوع في حياته... لم يستطع التحمل ، لذلك خبط على الحائط وأحدث ضجة ، ولكن مرة أخرى لم يكن هناك رد.

مر الوقت الطويل مرة أخرى... ثم أخيرًا ، تحرك منتصف الجدار... فتح منفذ صغير مخبأ في الحائط ودخل وعاء... كان يحتوي على بضع قطع من الخبز المجفف وبعض الماء.

' ماذا لو كان هناك سم هنا؟'

حاول ماركو الصبر ... ولكن  ، مهما انتظر لم يتغير شيء ولم تكن هناك حركة... لذلك ، في النهاية وبعد أن لم يستطع التحمل أكل قطعة خبز وشرب الماء... الوجبة التالية جاءت كانت جبناً ولحماً مقدداً  على خبز مغطى بالنبيذ وصلصة العسل الحلو.

' آه ، لا أعرف..!'

أكل ماركو ، الذي كان ضعيف الإرادة بطبيعته ، الطعام مرة أخرى... وشعر بالراحة مثل الجنة.

نام ماركو... لم يكن يعرف كم من الوقت قد مضى ، لكنه استيقظ في مكان مألوف...

' هل هذه هي الكابينة التي كنت فيها؟'

شعر بغثيان فجأة وألم في معدته ... نهض ببطء... من الواضح أنه كان المخبأ الذي استأجره لفترة طويلة... كانت المقصورة في يوريف.

'ماذا حدث لي؟... هل كان كل هذا حلما؟'

تساءل عما إذا كان يتخيل كل شيء... لكنه لم يستطع التأكد .. بدا أن كل شيء كان حقيقياً... ذلك القبو الرهيب ، المكان الجحيمي الذي بلا نوافذ... حيث لم يجبه أحد...

"آه!"

صرخ ماركو... كان هناك شخص آخر في الغرفة... جلس لوسيرن بشكل مريح على كرسي خشبي في منتصف الغرفة... كان ينظر إليه ... نظرة وحش أو إله شرير جميل قرر أن يعذب إنسانًا عابرًا... بدت حوله هالة قاتمة وكأنه سيمزق خصمه فجأة ويقتله..

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن