Chapter 91

3.9K 116 10
                                    

(( تحذير : الفصل يحتوي على مشاهد ناضجة ))

استمرت المأدبة بعد الصيد حتى وقت متأخر من الليل...

"مرهقة؟"

" قليلا..."

عندما ضعف تعبيرها ، أخرجها لوسيرن من قاعة المأدبة.

"سأقول فقط وداعا للإمبراطور."

أخذ لوسيرن إليشا إلى غرفتها أولاً... في القصر الإمبراطوري ، يشير حجم الغرفة التي يمكث فيها الزوار إلى قوتهم... عندما رأت إليشا رحابة وفخامة غرفة لوسيرن في القصر الإمبراطوري ، أدركت هويته.

"لا تذهبي إلى أي مكان... سأعود قريبا."

"نعم."

أومأت إليشا.. كان لوسيرن مثل الضيف الرئيسي في المأدبة ، لذلك كان عليه أن يعود إلى قاعة المأدبة ليقدم تحياته قبل أن يستقر معها في الغرفة.

"سيدتي ، سيدات الأميرة إليون قد حضروا .."

"حقًا؟ هذا رائع ، الحمد لله ، لقد أعدوه بسرعة من أجلي ".

خرجت صوفي من غرفة المكياج الصغيرة المتصلة بالغرفة الرئيسية ، وهي تحمل القماش بين ذراعيها... كانت الأوشحة التي أعدتها إليون على عجل.

' لقد شعرت بالحرج حقا اليوم.'

لحسن الحظ ، كانت هناك فرصة للتعويض عن ذلك... كان هناك أيضًا مهرجان للصيد غدًا ، وكان التطريز أحد تخصصات إليشا... لذلك كانت تنوي السهر طوال الليل لتطريز وصنع الأوشحة الحريرية... لذلك عندما عاد لوسيرن إلى الغرفة ، كانت أليشا مشغولةً بالخياطة.

"ماذا تفعلين ؟"

"آه ، الصيد سيستمر غدًا لذا أحتاج إلى تحضير الأوشحة الآن."

"......"

رأى لوسيرن المناديل التي صنعتها اليشا... تم نقش الأحرف الأولى من لقب فرسان الأسد الأسود على حرير مختلف... كانت إليشا تعمل بسرعة فائقة.

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن