Chapter 44

5.6K 226 12
                                    



"عليك أن تفتح فمك ، همم؟"

"آاغغ!"

داس لوسيرن على قدم ماركو... صرخ ماركو فتسرب الظل واختفى في فمه...

"خذ وقتك وعلمه درسًا "

أمر لوسيرن الظل مع اختفاء آخر أثر متبقي على يده...

"...."

"حتى لو مت أو تمكنت من البقاء على قيد الحياة واستمررت في كونك جبانًا عديم الفائدة ، فستظل هذه العقوبة تعذبك... لذا اغتنم هذه الفرصة للتفكير في نفسك وتدريب ذاكرتك ".

"أرغ ، آه .. آه!"

لم تكن اليشا تريد حتى تخيل ما يجري داخل جسد ماركو... مد لوسيرن ذراعه إليها... أخذت مرفقه وغادرت معه الشرفة ظهرها مبلل بالعرق.

"هل بإستطاعتك فعل هذا؟"

شعرت إليشا بالبهجة والقلق في نفس الوقت... حتى غاجو كان يعلم أن عائلته قاتلت بقذارة وراء ظهور بعضها البعض... لكن الشيء الوحيد الذي لن يتسامح معه الرئيس هو القتل بين أفراد عائلته... كان هذا خاصة بعد فقدان والدي يعقوب ولوسيرن.

كانت قواعد البطريرك أكثر صرامة من القانون الإمبراطوري... إذا لم يلتزم شخص بهذا المرسوم الفردي ، فإن الدوق سوف يسحب سيفه ، وهذا يعني أن الجاني سوف يتلقى عقوبة الإعدام.

"لن يكون الأمر جديا... الرئيس يغض الطرف عندما نتبادل اللكمات بين بعضنا البعض ".

"إنها ليست مثل اثنين من اللكمات."

نظر لوسيرن إلى إليشا ونقر على لسانه...

"لقد هاجمه ظلي ، وهو شيطان لا يستطيع السيطرة عليه أبدًا... لذلك لن يشتكي منه إلى الرئيس أبدًا. "

فهمت إليشا ما يلمح إليه...كان وحش الظل نوعًا من الإله الحارس للعائلة الدوقية... لكن هذه القدرة ظهرت فقط في لوسيرن... لذلك كان صيداً ليعقوب وماركو... لأنه حتى لو بكوا واحتجوا إلى الرئيس ، فإنهم سيعترفون أيضًا بأنهم غير أكفاء.

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن