Chapter 53

4.7K 227 21
                                    

لم يتمكن لوسيرن من حضور المزاد بسبب اجتماع عسكري سري طارئ في القصر الإمبراطوري اليوم... لذلك قالت إليشا ببساطة بشكل عرضي ..

" ليس عليك أن تبذل قصارى جهدك لحضور شيء كهذا".

كان الهدوء داخل قاعة المدينة حيث كان المزاد يقام في أكبر قاعة ، ويمكن للمراقبين مشاهدة المزاد في الطابق الثاني فقط...

' عائلة كارتييه رائعة.'

كانت هناك حتى غرفة انتظار لنساء عائلة كارتييه... لم يُسمح حتى للمرافقين بدخول دار المزاد ، لذلك كان بإمكان أليشا قضاء بعض الوقت بمفردها..

سرعان ما انفتح باب غرفة الانتظار... رفعت بصرها.

"إليشا... لم أرك منذ وقت طويل ...  كارولا اشتاقت إليك كثيرا ".

ابتسمت كارولا بلطف... بعد ذلك ، دخلت آريان أيضًا... بدا الأمر وكأنهما شكلا جبهة موحدة.

"لا أعتقد أننا على وفاق جيد بما يكفي لتبادل التحيات... ماذا تريدين مني؟"

"كارولا تريد التفاوض... من الغباء أن نتنافس بالمال لشيء كهذا... الأرض لا تساوي مبالغ طائلة من أموالنا ".

"...."

"لقد أنفق لوسيرن بالفعل مبلغًا كبيرًا لسداد ديون إليشا... إذا أهدر عليك المزيد من المال ، فسوف يكره زوجته... كارولا قلقة للغاية على أليشا .... "

كانت مهارات التمثيل كارولا أيضا عبقرية اليوم... أرادت أليشا أن تعض لسانها... في بعض الأحيان بدا الأمر وكأن كارولا لم تكن تمثل ، لكنها بدت وكأنها شخص يصدق ما تقوله بالفعل.

"حتى لو استسلمت ، لن تستسلم آريان ... أليس هذا صحيحًا يا آريان؟"

شريك العقد المفترسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن