الفصل الثاني

378 21 0
                                    

الفصل الثاني

تجلس رهف أمام المرآه في الأستوديو لكي تضع اللمسات الأخيرة على وجهها قبل أن يأتي موعد برنامجها على الهواء ، ثم تأتي المساعده وفي يدها كوب من القهوه لكي تحتسيه رهف ولكن عندما أقتربت منها المساعده لتعطيها القهوه في الوقت الذي كانت رهف تستعد رهف للوقوف و تنهض من مقعدها تصطدم بها مساعدتها و ينسكب فنجان القهوه على ملابس رهف .

تشهق رهف لما حدث للتو و كل من في الأستوديو يجتمع حولها لكي يطمئن عليها وفي ذلك الوقت كانت المساعده تحاول تنظيف ملابسها ولكن رهف تمنعها من تنظيفها لأنها لا تستطيع الظهور في البرنامج بهذه الملابس المتسخه لذا قررت أن تذهب لتبدل ملابسها بملابس أخرى غيرها و تطلب من مساعدتها أن تذهب و تخبرهم بأن يقوموا بتأجيل الحلقه قليلاً لكي تبدل ملابسها ، تعتذر منها المساعده فتهز إليها رهف رأسها قليلاً بمعنى (ولا يهمك).
بدلت رهف ملابسها و أستعدت للظهور أمام الكاميرا وهي مبتسمه وما أن بدأت الحلقه حتى اعتذرت رهف عن التأخير بسبب بعض الظروف التي أجبرتها على تأجيلها ثم بدأت في أول فقره من فقرات البرنامج و بدأت تستقبل الأتصالات على الهواء حتى جائها أتصال من أحد المتابعين أسمه حمزه .
_مساء الخير انسه رهف.
_مساء النور يا حمزه عندك سؤال ؟
_أه
_اتفضل انا سمعاك.
_أنا كنت عاوز أقولك على حاجه بس مش عارف أبدأ منين .
_قول يا حمزه .
الشاب بأحراج : انا كنت عاوز أقولك ...موضوع ...شخصي بس مش هينفع أقولوا ع الهوا .
_طيب يا حمزه الكنترول هياخد رقمك و أنا هتواصل معاك بعد الحلقه .

أنهت رهف الأتصال و بدأت بأستقبال جميع المكالمات التي تأتي لها .
___________________
في الشركه التي تعمل بها يارا ، كانت تقف مع صديقتها هاجر التي تمسك بطنها بتعب و وجهها شاحب كثيراً فقالت لها يارا :

_مالك يا هاجر ماسكه بطنك ليه ؟

هاجر بوهن : مش عارفه يا يارا بطني وجعاني أوي .

يارا بقلق : التعب ده بقاله فتره كبيره يا هاجر وأنا كذا مره أقولك روحي أكشفي وأنتي مبتسمعيش الكلام و بتعاندي .
_لأ أنا هبقى كويسه هاخد بس واحدة مسكن وأبقى تمام.
يارا و هي تكاد تنفجر بوجهها : مسكن تاني يا هاجر ، بقالك فتره مقضياها مسكنات و مش بتجيب نتيجه.

هاجر بتعب : مهو انا برتاح ع المسكن يا يارا.

_لأ أنتي لازم تكشفي تعالي نستأذن من الشغل و نروح نتطمن عليكي .

هاجر بتصميم : يا ستي أنا بقولك ببقى كويسه لما باخد المسكن .

ثم تقوم هاجر بأخذ حقيبتها و تفتحها لتخرج شريط المسكن الذي سبق و أخذت منه شريطين كاملان مسبقاً و هذا الثالث ثم تأخذ زجاجة مياه كانت بجوارها وتضع حبة الدواء في فمها و تشرب بعدها بعض المياه ثم تجلس لكي ترتاح قليلا وتحاول أستكمال عملها .
تتذمر يارا من تصرفات صديقتها و عنادها و إصرارها على عدم الذهاب للطبيب ثم تشعر أن هاجر تزداد تعباً فتحاول أن تساعدها على الوقوف مجددا ،
شعرت هاجر بالدوار و بأنها غير قادره على التحمل أكثر من هذا ف أستسلمت ليارا بأن تأخذها إلى الطبيب .
شعرت يارا بالخوف على صديقتها ولأن هذه ليست أول مره يحدث فيها هذا فساعدت هاجر على السير و ذهبت بها إلى أقرب مشفى دون أن تخبر مديرها بذهابها مع هاجر فقد نست تماماً أخباره بأنها ذاهبه و أنشغلت بتعب هاجر الذي يزاد أكثر و شحوب وجهها .
_______
بعد مرور ثلاث ساعات :

أخوات و لكن اعداءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن