1

49.8K 649 102
                                    

السلام عليكم ..

صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..

استمتعو ..

.................................
توقفت امام ذاك الفندق سيارة سوداء جميلة اسرع سائقها يفتحها نزل من السيارة رجلٌ لفتاة خمراء جميلة تتبعها الرجل الاخرى ثم الفتاة ..

كانت فتاة حسناء جميلة ترتدي ثوب قرمزي الون يظهر جمال لون ساقيها و بشرتها فهو يظهر احدى ساقيها بشق يصل لفخذيها  ..

يضيق على خصرها و صدرها ليظهر القليل منه ناهيك عن الشال الابيض الذي تلفه على احدى كتفيها بينما يتدلى على الاخر بدلال ..

شعر اسود قصير ينتهي طوله الى عنقها يعانق قرطيها المرصعين بلون قرمزي يلون شفتاها المحددتان بدقة و لمعة الهايلايت التي على خديها اضافة الى رموشها التي رفعتها بمسكارا خفيفة ناسبت كحل عينيه الجميل ..

رفعت يدها التي تحتوي على الاسوارة المرصعة الى خصلاتها ترتبها ، مشت بهدوء ليطرق صوت حذائها ارضية القاعة دخلت هادئة تتجه الى مضيف الحفل تحييه ..

ابتسم الرجل بذهول يحرك يده يعيد خصلاتها الى خلف ظهرها  " وجد حبيبتي تبدين جميلة "

ابتسمت لتظهر اسنان اللؤلؤ خاصتها "شكرا باسل و مبارك لك "

اقتربت منه تحتضنه تبتعد ليهمهم مبتعدا عنها " جاء ضيف الشرف "

استدارت رائدة ان ترى ضيف الشرف هذا الذي اتى لتتسمر نظراتها عليه ..

دخل بهيبته الطاغية يمشي و خلفه اربعة حراس تعرفهم جيدا ، ببدلة سوداء قاتمة و قميص اسود فتحت اول ازراره يضع تلك القطعة من الكتان بجيب سترته مطوية بإنتظام ..

لحية خفيفة مصففة بعناية فك مشدود بشرة سمراء عيون سوداء حادة صارمة مخيفة حاجبان مقرونان يبدو كمافيا الافلام ، أليس كذلك !

فجأة وقعت نظراتها على نظراته تجمد الدم بعروقها و عجزت عن ازدراد ريقها بينما هو فنزل بنظراته الى فستانها يبعد وجهه عنها ..

خرقت القانون رقم ثلاث و عشرون 'لا لباس فاضح و لا عطر يبين انوثة جسمك '

اقتربت منها احدى النساء لتسعد وجد فهي ستشغل تفكيرها قليلا عنه لم تعلم انه سيكون هنا و الا لما اتت فلا تعلم ما يمكن ان يفعله ..

حملت كأس عصيرها ترتشف منه قليلا لتلاحظ الروج الذي علق بالكأس فجأة شعرت بتلك الهالة تقترب و المرأة تنادي " كيف حالك سيد جبل او اقول جبل"

اقترب منهم يقف بعيدا عنها قليلا يجب "انا بخير و انت انسة صوفيا او اقول صوفيا "

تحدتث صوفيا ضاحكة " بخير شكرا لك ، اعرفك برفيقتي وجد "

نظر جبل الى وجد لوهلة ظنت انه نسيها لكنه اجاب "اعرفها"

تقلصت معدتها خوفا من كلامه رغم ان نظراته لا توحي بشيء ، ابتسمت صوفيا مستمتعة "كيف تعرفها جبل هي فنانة صاعدة و ليست بذلك القدر من الشهرة "

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now