28

7.7K 268 156
                                    

بسم الله
.
.
.
.

شد جبل وجد يقربها منه كثيرا يهمس في أذنها بكلمات جعلتها تخاف من غيرته ..

رغم قسوته عادة الى ان غيرته اشد قسوة " وجداني تعرفين انني اغار ، و تعرفيني عندما أغار "

ابعدها عنه يرى نظرة الخوف بعينيها من غيرته يقول " هل يعجبك خاصة باسل يا وجد "

نفت برأسها ليخفف يده عنها يقول " حسنا وجداني اي طبق تريدي ان تأكلي "

قالت ببحة بكاء " لا اريد "
تافف جبل لذلك يتنهد يقرب من طبق باسل يضع القليل بصحن وجد يقول " تريدي هذا كليه "

قالت " لا اريد ، انا ناعسة "
اسرعت صوفيا لوجد تجلسها تقول " كلي وجد حتى تشربي دواءك "

قرب جبل الملعقة من وجد يقول " كلي هذه وجداني ارجوك حبيبتي هيا "

قالت صوفيا " هيا وجد حتى تشفي صغيرتي "
اكلت وجد من يد جبل الذي حمل أخرى يقول " و هذه ايضا وجداني "

نفت برأسها فتحدث بحنان " اعلم أنك تشعري بإضطراب بسبب ما حدث لكن يجب ان تتحاملي على نفسك و تأكلي هيا حبيبتي "

أكلت من يده غضبا لانها تشعر بإضطراب ان لم تاكل طعامها في مواعيده و في الايام الماضية بالكاد كانت تأكل ..

استمر جبل يلح عليها لتأكل يترجاها ان تكمل صحنها و هو الذي لم يكن يهتم لما يحدث معها ..

وقفت مع صوفيا التي قالت " تعالي حبيبتي نجلس في الصالة "
همست وجد " اريد الذهاب لغرفتي "
فجأة وجدت جبل يحتضنها بقوة يشد معدتها له يقول " وجداني هل تأكلي مثلجات "

كادت تنفي فقال بهمس في أذنها " مثلجات فيها قطع التوت التي تعجبك انا متأكدة انها ستعجبك "

مشى وهو يحتضنها يجلس على الاريكة يجلسها على رجليه يقول " انظري المثلجات وجداني "

وضع باسل المثلجات على الطاولة ليمد جبل يده يحملها يقول " امسكي وجداني كلي "

نظرت للمثلجات بهدوء ثم قالت " اود الصعود الى غرفتي "
مد جبل يده الى وجهها يحنان يقول " لما تصعدي كلنا هنا نجلس لما تريدي الجلوس بمفردك "

نظرت لصوفيا و باسل لتقول الاولى " وجد ما رأيك لو نخرج قليلا نتفسح همم "
ابتسمت وجد لاختها تقول " انا و أنت "

هزت صوفيا رأسها لتقف وجد تقول " اريد الذهاب "
تلكم جبل " و كانني لست هنا لتستشريني "

نظرت وجد له بهدوء ثم اتجهت لصوفيا تحتضنها " يا جبل اتركها تذهب ثم هي معي "

وقف جبل يتجه لوجد التي احتضنت صوفيا لالى يتكلم معها لكنه دحض كل أملها بقوله " تعالي نخرج "

قالت " و ليل "
لوى شفتيه حين تقول صوفيا شيء فإنها توافق مباشرة و حين يقول هو شيء تجلب سيرة ليل عليه..

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now