السلام عليكم ..
صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..
استمتعو ..
طمنوني عجبتكم الرواية ؟ علقو كثير بليز 🥺
.......................................
فجأة فتح الباب لتدخل وجد قائلة " جبل سأعود الى المنزل ، آصف لما انت هنا "
تحدث جبل لاصف الذاهل اي منزل تقصد وجد " هذا زميلك يا وجد يخبرني انه يجب ان انسحب لانك تخوني زوجك معي "
نظرت له ذاهلة لانها لم تفهم كلامه ليقول " صديقك يظن انك تخوني زوجك معي "
قالت وجد و هي ما زالت على ذهولها "كيف اخونك معك و انت زوجي بالاصل "
توسعت عيني آصف ينظر الى جبل الذي ابتسم بسخرية يقول " ها قد اجابتك وجد بنفسها هي زوجتي و لا تخون احد معي "
تكلمت وجد " على كل جبل انا ساعود الى المنزل بعد قليل حقا تعبت اتيت لاخبرك فقط "
اقترب منها يقبل راسها يقول "حسنا اذهبي و ارتاحي لا تعملي شيء ، فقط تسطحي و نامي "
همهمت تقول " حسنا انا سأجلس مع البنات اسفلا في الحديقة ثم سأعود الى المنزل موافق "
تمتم "هل ضروري ان تبقي عودي الى المنزل مباشرة حتى ترتاحي و يرتاح طفلي "
مد يده يمسح على معدتها لتهمس " اريد ان ابقى قليلا ارجوك ارجوك "
قبل شفتيها بخفة يقول " لا تتأخري إذا همم "اومأت تخرج تنزل اسفلا اين البنات تجلس بجوارهن لتقول صوفيا ضاحكة " ها قد اتيت يا وجد اخبرته ام اتيت خفية "
تمتمت وجد هادئة " و هل ذاك الرجل تستطيعي اخفاء شيء عليه اخبرته بالطبع و قال فقط لا تتأخري "
قالت صوفيا مخمنة " اذا ستعودي باكرا "
رفعت وجد كتفيها تقول " لم يحدد لي وقت بقائي ، لن اعود حتى امُلَّ من الجلوس هنا "ضحكت صوفيا تقرب وجد منها تحتضنها تقبل وجنتيها تقول " احبك يا كتلة السكر "
قالت وجد ضاحكة " و انا احبك يا لوز "ضحكتا معا لتبتسم صوفيا بحنان تمسح على كتف وجد بخفة اما وجد فقالت بمرح " ها على ماذا ستتحدثون "
قالت احداهن " عن الرجال بالطبع اه اريد ان اتزوج"
ضحكت البنات عليها لتقول وجد متسائلة " هل الزواج جيد الى هذه الدرجة بالنسبة لكم "اجابتها فتاة بخبث " طبعا جيد لكثير من الاشياء خاصة التي تنجبي بها الاطفال "
توسعت عيني وجد خجلة تمسح على وجنتيها لتضحك عليها الباقيات نطقت أخرى "ليس جيد لتلك الاشياء فقط يا منحرفة انا يعجبني الزواج في ان زوجي يحب تدليلي و تنفيذ رغباتي لذلك الزواج جميل "
YOU ARE READING
مِــلـكـي
Romanceفي وسط دوامة الماضي ظهرت هي فتلبسه شيطان الحب و الوله لها حتى اصبح من هوسه يريد تملكها فهل ستتقبل الفتاة المتحررة ذلك ...