27

7.9K 291 132
                                    

بسم الله
.
.
.
.
.
نظر خلفه الى الغرفة التي تقول عليها ضيقه غرفة بلا حياة هادئة و كأنها مقبرة لا شيء فيها ينبض بالحياة ..

اقترب من وجد يكاد يحملها لتقول " لا شكرا احب البقاء هنا "
تسائل ذاهلا " ماذا ل، كيف تبقي هنا الجو بارد و انت تمرضي بسرعة "

اجابته " منذ أيام و انا هنا و كما ترى لم امرض "

بحدة قال " منذ ايام كيف تبقي بالشرفة بالليل هل جننت "

مد يده لوجهها يمسح عليه ليجده بارد جدا قال " انظري كيف وجهك بارد تعالي معي "

جذبها بقوة رغم إعتراضها يدخلها الى الغرفة يقول " اياك و ان تخرجي مجددا "

ذهب الى الحمام يجهزه لها يعود الى الغرفة ليجدها جالسة على الارض تتكأ بظهرها على الاريكة ..

اسرع لها قائلا " لما تجلسي هنا تريدي تجنيني ، اقول ادخلي لا تبقي في البرد فتجلسي على الارض الباردة "

اوقفها يأخذها الى الحمام ينزعها ثيابها ليبرز جسدها الهزيل امامه ..

حملها يديه يديه يضعها بالماء الدافئ لترتجف ببرد و يتسارع تنفسها اغمضت عينيها بقوة فطوال ايام و هي تحاول تهدأة جسدها بإستحمامها بالماء البارد ..

اغمضت عينيها التاعبة لتجد اصابع جبل تمسح عليه ،قرب اصابعه لانفه يقول " مكياج ؟"

بلل يده يمسح عليها بهدوء لتظهر له هالاتها السوداء بلع ريقه بصعوبة يقول " لماذا تضعينه !"

اكمل مسح وجهها الذي بدى له مصفرا يقول " وجد "
هزها بحنان فوجدها فاقدة لوعيها حملها بسرعة يجففها يلبسها ثيابها يركض بها الى المستشفى ..

ادخلها الى الاسعاف فورا ليتولو حملها عنه يتولو معاينتها ..

تكلم الطبيب مع الممرضة لتسرع فورا تحضر له ما طلبه في حين جبل ففقط رأى تسارع الاطباء حولها ..

علق لها محلولا طبيا تصحبه بعض الادوية ، طلبت لها تحاليل اضافية اما جبل ففقط ينتظر احدا ليتحدث معه ..

اقتربت اخيرا طبيبة منه تقول " هل انت زوج السيدة وجد "

اوما جبل فقالت " السيدة تعاني من اكتئاب حاد للأسف "
كشر حاجبيه فقالت " لدى السيدة اثار واضحة الأرق كما ان فقدان الشهية يؤدي الى انخفاض الوزن و الذي كانت شديدا في أيام قليلة الماضية و هذا ما يعتبر اهم اعراض الاكتئاب الحاد "

تسائل جبل " و هل لهذا المرض علاج "
تكلمت الطبيبة " طبعا ، انا سأحولها لمستشارة نفسية و هي من ستصف لها الدواء بناءا على حالتها "

وقف مكانه ثواني ثم حمل هاتفه يتصل بصوفيا يقول " صوفيا ارجوك اعتني بليل قليلا انا خرجت مع وجد فترة ثم سنعود "

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now